موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقال المدير العام لقناة "سكاي نيوز عربية" في أبو ظبي نارت بوران من منصبه بشكل مفاجئ مساء الاثنين وأبلغ زملاءه في القناة بأنه سيغادر دولة الإمارات بشكل نهائي وإلى غير رجعة.<br />

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
استقال المدير العام لقناة "سكاي نيوز عربية" في أبو ظبي نارت بوران من منصبه بشكل مفاجئ مساء الاثنين وأبلغ زملاءه في القناة بأنه سيغادر دولة الإمارات بشكل نهائي وإلى غير رجعة.
وتأتي استقالة بوران من منصبه في القناة المملوكة بالكامل لحكومة أبو ظبي بعد فشل القناة اعلاميا. بعد أسابيع قليلة أيضا من استقالة الصحافي الأردني عرار الشرع الذي كان يشغل منصبا رفيعا في القناة وعودته هو الآخر بشكل نهائي إلى الأردن.
وتأتي استقالتا بوران والشرع بعد موجة تصريحات واستقالات طالت عددا كبيرا من العاملين في قناة "سكاي نيوز عربية" التي تعاني من أزمة داخلية.
وقد سبق أن تمت إقالة رئيس قسم الاقتصاد وأصدرت سلطات الإمارات قرارا بإبعاده إلى لبنان، كما تمت إقالة عدد من الصحافيين الآخرين في القناة خلال الفترة الماضية، فيما استقالت إحدى المذيعات وتم تسريح أخريات.
وبحسب المعلومات التي نقلها "عربي21" فإن نارت بوران صحافي أردني من أصول شركسية كان قد تولى إدارة التلفزيون الأردني، وعمل في وكالة "رويترز" لعدة سنوات، وسبق أن درس في الولايات المتحدة، قبل أن ينتهي به الحال مديرا عاما لقناة "سكاي نيوز عربية" في أبو ظبي.
ولا يزال من غير المعروف هل بوران استقال من منصبه بمحض إرادته أم إنه تمت إقالته بقرار سياسي..؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)