موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعرض الشاب غسان الزكري نجل البرلماني وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام  زكريا سعيد الزكري من محاولة اغتيال في مدينة التربة -مركزمديرية الشمايتين محافظة تعز..<br />

الأحد, 29-أكتوبر-2017
الميثاق نت: -
تعرض الشاب غسان الزكري نجل البرلماني وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام زكريا سعيد الزكري من محاولة اغتيال في مدينة التربة -مركزمديرية الشمايتين محافظة تعز..
وقالت مصادر محلية في مدينة التربة لـ«الميثاق»: إن الشاب غسان الزكري تعرض هو وأحد أقاربه «منير الزكري» الأربعاء الماضي، لإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين نفذوا الجريمة ولاذوا بالفرار -يعتقد أنهم من عناصر (داعش).
وأوضحت المصادر أن الشاب غسان الزكري أصيب فى رجله ..فيما أصيب قريبه منير الزكري بأربع طلقات رصاص في ساقه الأيمن .
الجدير بالذكر أن محاولة اغتيال نجل النائب زكريا الزكري ومهاجمة منزله من قبل مرتزقة العدوان جاءت رداً على مواقفه الوطنية المناهضة للعدوان وتحركاته البرلمانية مع الوفد البرلماني في الخارج والتي حققت نتائج ممتازة ضد تحالف العدوان ومرتزقته وخاصة في الدورة الأخيرة للاتحاد البرلماني الدولي الذي اختتم الأسبوع قبل الماضي أعماله في روسيا.
يُذكر أن مجموعة مسلحة قد قامت فى أغسطس الماضي بمهاجمة منزل النائب زكريا الزكري في عزلة الزكيرة بمديرية الشمايتين ونهب سيارته وسبق أن قامت مجموعة مسلحة في سبتمبر العام الماضي بمهاجمة المنزل بالاسلحة المتوسطة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)