موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزعيم يهنئ جلالة السلطان قابوس بمناسبة العيد الوطني الـ 47 للسلطنة - مطالبات بمحاكمة الحوثي أبو حرب النوعة لقتل العقيد الجماعي‮ ‬ - مسيرة مؤتمرية بحجة تحث على التلاحم ضد العدوان ونبذ المماحكات - نائب السفير الأمريكي الاسبق: ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن - شرف يثمن مواقف سلطنة عمان تجاه اليمن - ذمار.. اجتماع تنظيمي لقيادة المؤتمر واحزاب التحالف - الحكومة تطلب من البرلمان مهلة أسبوعين.. وتجهيز تموين التربويين - المؤتمر يحذر من دور مشبوه لاحزاب تدعي مناهضتها للعدوان - الخارجية تحمل تحالف العدوان المسؤولية الجنائية والقانونية عن جرائم الحرب باليمن - 34 شهيداً وجريحاً بغارات طيران العدوان خلال الساعات الماضية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تغيب وزير الإعلام أحمد حامد عن جلسة البرلمان اليوم، فيما واصل النواب استعراض تقرير عن مشروع قانون "مكافحة جرائم الإتجار بالبشر".<br />

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
كتب – نبيل عبدالرب -
تغيب وزير الإعلام أحمد حامد عن جلسة البرلمان اليوم، فيما واصل النواب استعراض تقرير عن مشروع قانون "مكافحة جرائم الإتجار بالبشر".
وكان مقرراً حضور الوزير وفقاً لطلب عدد من أعضاء البرلمان قبل أيام لمناقشة إصداره لائحة تنظم الإعلام الالكتروني اعتبرها نواب مخالفة في استنادها لقانون الصحافة والمطبوعات.
يشار إلى أن سبق لأعضاء التقدم قبل سنوات بمشروع قانون للإعلام المرئي والمسموع أعيد إلى لجنة الإعلام البرلمانية لتوسيعة يشمل كل جوانب الإعلام بما فيه المطبوع والإلكتروني.
إلى ذلك واصل البرلمان استعراضه لمشروع قانون "مكافحة جرائم الإتجار بالبشر" وتضمن المشروع المقدم من الحكومة قبل أربع سنوات 42 مادة تتوزع على ثمانية فصول.
ويهدف القانون إلى مكافحة مختلف أشكال الإتجار بالبشر وحماية الضحايا وتوعية المجتمع بأخطار هذه التجارة وتنسيق مجالات التعاون الوطني والدولي بالخصوص.

وبموجب القانون تنشأ "اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر" تتشكل من جهات حكومية ومنظمات مدنية ذات علاقة، واتحاد الغرف التجارية.

اشترك في دراسة مشروع القانون عدد من اللجان البرلمانية هي أحكام الشريعة الإسلامية، العدل والأوقاف، الصحة العامة والسكان، والحريات وحقوق الإنسان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬هادي‮ ‬مشغول‮ ‬بالأوزون
محمد‮ ‬أنعم

المؤتمر‮.. ‬بين‮ ‬التخوين‮ ‬والتهوين‮ ‬والريادة‮ ‬الوطنية
د‮.‬عبدالرحمن‮ ‬أحمد‮ ‬ناجي

الجبير‮ ‬يدير‮ ‬الخارجية‮ ‬المصرية‮ ‬ضد‮ ‬اليمن
محمد‮ ‬شرف‮ ‬الدين

جلالة السلطان قابوس بن سعيد "رجل المواقف الإنسانية"
اللواء/ علي بن علي القيسي

السعودية تسعی لمقعد دائم في مجلس الأمن الدولي
د/علي عبدالقوي الغفاري

‮‬«هادي»‮ ‬ونهاية‮ ‬مكافآت‮ ‬الخونة
محمد‮ ‬أنعم

منذ‮ ‬ثلاث‮ ‬سنوات‮ ‬والعدوان‮ ‬يستهدف‮ ‬المدن‮ ‬والمدنيين‮ ‬في‮ ‬اليمن
راسل‮ ‬القرشي

مملكة‮ ‬الإرهاب‮.. ‬جنون‮ ‬الصعود‮ ‬إلى‮ ‬الهاوية
أحمد‮ ‬الزبيري

غطرسة‮.. ‬جيوب‮ ‬مفخخة‮!! ‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ‬

خفايا‮ ‬السلوك‮ ‬العدواني‮ ‬لـ‮»‬بن‮ ‬سلمان‮«‬
عبدالولي‮ ‬المذابي

التسليح‮ ‬حرب‮ ‬استنزاف‮ ‬للسعودية‮ ‬
محمد‮ ‬شرف‮ ‬الدين‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)