موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث القاضي شرف بن علي القليصي - وزيرالأوقاف والإرشاد في حكومة الانقاذ الوطني اليوم برقية عزاء ومواساة الى وزيرالأوقاف المصري محمد مختار جمعة والى علماء الأزهر الشريف في ضحايا الهجوم الإجرامي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء المصرية، وراح ضحيته 230 شهيدا ، واكثر من 100 جريح..<br />

الأحد, 26-نوفمبر-2017
الميثاق نت - ماجد العديني -
بعث القاضي شرف بن علي القليصي - وزيرالأوقاف والإرشاد في حكومة الانقاذ الوطني اليوم برقية عزاء ومواساة الى وزيرالأوقاف المصري محمد مختار جمعة والى علماء الأزهر الشريف في ضحايا الهجوم الإجرامي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء المصرية، وراح ضحيته 230 شهيدا ، واكثر من 100 جريح..
وأكد الوزيرالقليصي ان استهداف الأماكن المقدسة وبيوت الله المحرمة والجامعة للمسلمين، هو انتهاك سافر ومخالف لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والأخلاق والأعراف وكل القيم الإنسانية والمواثيق الدولية..
وقال شرف: "إننا إذ ندين ونستنكر بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء بحق أهلنا في مصر الشقيقة فإننا نعبر عن غضبنا الشديد لما تعرض له أهلنا في سيناء ونعبر عن عزائنا العميق ومواساتنا لأسر الضحايا ولكافة ابناء مصر قيادة وشعبا..
وأشار الى أن اليمن سبق وإكتوى بنار الجماعات الإرهابية والإجرامية التي استهدفت بيوت الله والمصلين الآمنين بتفجير أحزمتها الناسفة بين المصلين، في أكثر من مسجد في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، وذهب ضحيتها عشرات الأبرياء ".
وطالب الوزير القليصي نظيره وزير الأوقاف المصري وكافة الأخوة علماء الأزهر على أهمية وضرورة التصدي للفكر الإرهابي، كما عبر عن أمل من الأخوة الأزهريين اتخاذ موقف تجاه المجازر المرتكبة بحق اليمنيين والتي ترتكب من قبل تحالف العدوان السعودي،وأن يكون للأخوة علماء الأزهر موقف بانسحاب دولة مصر العظيمة من تحالف العدوان الذي قضى على كل شئ في اليمن ودمر مقدساته الاسلامية ..
وقال: إن ما يمارسه تحالف العدوان بقيادة السعودية ومن ورائه دول الاستكبار العالمي بحق اليمن من عدوان وحصار يساهم بصورة مباشرة في توفير البيئة الخصبة للعناصر الإجرامية المتطرفة في المنطقة والتي تشجعها وتمولها وترعى معتقداتها دول معروفة في المنطقة العربية والخليج ..
كما دعا إلى تضافر جهود العلماء والمرشدين في عموم الدول العربية والاسلامية لمحاربة فكر العناصر التكفيرية لما تمثله من تهديد مباشر للسلم والأمن ، وضرورة تقديم مرتكبي ومنظمي وممولي وداعمي الأعمال الإجرامية للعدالة لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفت أياديهم الآثمة من جرائم بحق الأبرياء..
واعلن وزير الاوقاف تضامننا علماء اليمن والخطباء والمرشدين مع علماء وخطباء وزارة الأوقاف المصرية وعلماء الأزهر الشريف، معربين عن تعازينا وتعازي الشعب اليمني لأسر الضحايا وكافة ابناء مصر قيادة وشعبا..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)