موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 27-نوفمبر-2017
الميثاق نت - رحب مصدر مسؤول في دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام بموقف الخارجية الفرنسية الذي أكد على أن الحل السياسي في اليمن هو السبيل لإنهاء الحرب. الميثاق نت -
رحب مصدر مسؤول في دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام بموقف الخارجية الفرنسية الذي أكد على أن الحل السياسي في اليمن هو السبيل لإنهاء الحرب.
وطالب المصدر فرنسا بايقاف بيع الاسلحة للسعودية والضغط على اصدقاىها لاتخاذ نفس الخطوة مشيرا الى ان السعودية تستخدم تلك الاسلحة في قتل الاطفال والنساء وكبار السن في اليمن وتدمير المدارس والمستشفيات والطرق والجسور وكل متطلبات الحياة للمواطن اليمني .
كما دعا المصدر فرنسا باعتبارها احدى الدول دائمة العضوية في مجلس الامن الى العمل على اصدار قرار اممي ملزم بايقاف العدوان ورفع الحصار وبما يسهم في تحقيق السلام في اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)