موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أطلقت القوة الصاروخية، باليستي متوسط المدى على هدف عسكري بالسعودية معلنة بداية جديدة لصواريخ محلية الصنع، فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدت العدو ومرتزقته خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.<br />

الجمعة, 01-ديسمبر-2017
الميثاق نت: -
أطلقت القوة الصاروخية، باليستي متوسط المدى على هدف عسكري بالسعودية معلنة بداية جديدة لصواريخ محلية الصنع، فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدت العدو ومرتزقته خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أجرت بنجاح تجربة لصاروخ باليستي متوسط المدى على هدف عسكري في السعودية .. مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مركز القرنع، فيما تم استهداف موقع ومعهد القرن والدفينية والخوبة والكرس بجيزان بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية.
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي في عملية نوعية على مواقعهم في قرية القرن وموقع الكرس سبقها قصف مكثف على مواقع الجيش السعودي.

وفي نجران نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في معسكر القفال وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوم على الغرفة ووقز والسلان في مديرية المصلوب بالجوف وكبدوا المرتزقة خسائر في صفوفهم ، كما نفذوا هجوم على مواقع المرتزقة في مزوية بمديرية المتون سبقها تمشيط مدفعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة 20 من مرتزقة العدوان السعودي بينهم قيادات في العمليات النوعية للجيش واللجان الشعبية في المصلوب بالجوف.

وفي محافظة تعز شن الجيش واللجان الشعبية هجوم على تبة التحصين بالضباب وسقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان، كما تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في الهاملي.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين عسكريتين على مواقع المرتزقة في عيدة والتباب السود بجبهة نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
كما أكد المصدر تأمين جبل السفينة في جبهة نهم بالكامل في عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان كبدت المرتزقة خسائر في الأرواح، كما تم اقتحام موقع القتب الصغير في نهم وما جاوره من مواقع وتدمير متارس وتحصينات مرتزقة العدوان.
وواصلت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية قصف تجمعات مرتزقة العدوان السعودي شمال صحراء ميدي.
وفي مأرب نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبل فاطم ونملة وإعطاب آلية عسكرية، كما نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في المخدرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)