موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - نجح برشلونة الإسباني في التغلب على نظيره  أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.<br />

الأحد, 04-مارس-2018
الميثاق نت - -
نجح برشلونة الإسباني في التغلب على نظيره أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين في محاولة من كل منهما السيطرة على الكرة لأطول فترة ممكنة مع ضغط الآخر عليه في جميع أنحاء الملعب واستمر هذا الحال لبعض الوقت.

وحانت اللحظة التي حوَّلت مسار المباراة بقوة حينما نجح اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكاتالوني في تسجيل هدف التقدم لفريقه من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة خرافية من فوق الحائط على يسار الحارس يان أوبلاك الذي لمسها قبل أن تسكن في الشباك في الدقيقة 26.

بعد الهدف حاول لاعبو أتلتيكو مدريد العودة إلى المباراة عن طريق تسجيل هدف التعادل لكنهم لم ينجحوا في الوصول إلى شباك الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.


هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى النقطة 69 ليتسع الفارق بينهم وبين أتلتيكو مدريد إلى 8 نقاط ويقترب بشكل كبير من حسم لقب الليغا، حيث توقف رصيد أتلتيكو عند النقطة 61 في المركز الثاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)