موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت -

الخميس, 08-مارس-2018
الميثاق نت - وكالات : -
شهد لقاء هاميد هيمبستيد تاون وإيست تاروكا ضمن منافسات دوري الهواة الإنجليزي لكرة القدم لقطة غريبة وطريفة في الوقت ذاته بعدما طرد حكم المباراة لاعبا من فريق هاميد تاون بسبب اسمه.



وأشهر الحكم في البداية البطاقة الصفراء في وجه لاعب هاميد تاون، سانشيز وات بسبب اعتراضه على أحد القرارات، وعندما سأله الحكم عن اسمه لتدوينه في كتيب البطاقات، رد عليه اللاعب "وات"، وهي الكلمة التي تعني بالانجليزية "ماذا".



عقب ثلاثة أسئلة من الحكم إلى سانشيز، رد المهاجم بنفس الإجابة "وات، وات، وات"، وهو ما اعتبره الحكم سوء سلوك ليشهر البطاقة الحمراء في وجه صاحب الـ27 عاما ويطرده من المباراة.



واستدعت هذه الواقعة الغريبة في ملاعب كرة القدم تدخل زملاء سانشيز لتفسير الأمر قبل أن يتراجع الحكم عن قراره ويسمح بعودة اللاعب لاستئناف المباراة.



وانتهت المواجهة بفوز أصدقاء وات بهدفين دون رد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)