موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب يوجه بيان هام لمجلس الشيوخ ورسالة إلى الكونجرس الأمريكي - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة وريمة - الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء - اللجنة العامة تُقر دعوة اللجنة الدائمة للانعقاد وتطالب برفع العقوبات عن أحمد علي - صد زحوفات للعدوان وإفشال محاولات تسلل لهم في عدد من الجبهات - خالد الديني عضو الوفد الوطني: مجيئنا إلى السويد هدفه رفع المعاناة عن ابناء الشعب - تخفيض ثاني في أسعار المشتقات النفطية في صنعاء - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ صادق هويده - برئاسة ابوراس.. اجتماع مؤتمري يُهنئ الراعي بإعادة انتخابه رئيساً للبرلمان - طيران العدوان يشن 8 غارات على الحديدة ومأرب -
مقالات
الميثاق نت -

الخميس, 08-مارس-2018
توفيق الشرعبي - -
لايزال البعض من المؤتمرين - للأسف- يتحركون ويتصرفون وفقاً لعواطفهم ،أو أنهم لم يفيقوا بعد من شدة الصدمة العنيفة التي حدثت للمؤتمر وهزت كل اعضائه وكوادره وانصاره ومحبيه من أعماقهم بفقدانهم زعيمهم وامينهم العام..

هؤلاء البعض يتناقلون كل شاردة وواردة تصدر عن عملاء الرياض اذا كانت متعلقة بالمؤتمر ومصير المؤتمر ومستقبل المؤتمر..

هؤلاء لايزالون غارقين في العاطفة فلا يفرقون بين المكلوم على الزعيم وبين المتباكي عليه أو النائح المستأجر لغرض الانتقام من المؤتمر الشعبي العام..

هؤلاء (البعض) يتلقفون كل مايقوله الفار"هادي" أوالخائن "بن دغر" ومن لف لفهم من عملاء الرياض ممن يمنحون انفسهم أحقية قيادة المؤتمر..

ولهؤلاء نقول : تحاملوا على الجراح وأفيقوا من الصدمة و غلّبوا العقل على العاطفة ، فالمؤتمر في خطر مادام المتآمرون عليه سابقا يتخذون من أحداث ديسمبر فرصة لضرب المؤتمر في الخاصرة ، وغطاء لخلخلة وحدته التنظيمة وتفكيك بنائه التنظيمي والنخر في جسده البنيوي..

عليكم كمؤتمريين ألا تنسوا تاريخ 3/ابريل2016.. والذي اجتمعت فيه اللجنة العامة واتخذت قراراً تنظيميا قضى بفصل قيادات المؤتمر الذين أيدوا العدوان والغزو على بلادنا -أرضاً وإنساناً-وفرطوا في سيادة الوطن واستقلاله وخالفوا نصوص الميثاق الوطني وبرنامج العمل السياسي والنظام الداخلي واللوائح المنظمة لعمل المؤتمر الشعبي العام وتكويناته وفي مقدمتها الاضرار بالوحدة العامة والخروج عن الثوابت.. وكانت تلك القيادات التي تم فصلها من المؤتمر هي:
(1-عبده ربه منصور هادي
2- احمد عبيد بن دغر
3-رشاد العليمي
4- محمد بن ناجي الشايف
5-محمد الشدادي )..
وبالتالي فهذه القيادات مفصولة تماماً من المؤتمر ، وكل ما يصدر عنها بشأن المؤتمر من قولٍ أو عملٍ فهو باطل شكلاً ومضموناً ، و لا علاقة للمؤتمر به ولايعبر عن مواقفه او توجهاته لا من قريب ولا من بعيد وفقاً لنصوص النظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه..

يجب علينا كمؤتمرين ان ندرك انه ليس كل من أطلق قناة باسم "اليمن اليوم" هو المؤتمر.. ولا كل من تباكى وناح على الزعيم هو حريص على المؤتمر وتماسك نسيجه التنظيمي..

اِحذروا فالمؤامرة على المؤتمر كبيرة ولا تقل حجماً وخطورة عن المؤامرة التى تستهدف الوطن برمته..

لاتصغوا للمفصولين الذين يتباكون باسم المؤتمر ويدّعون حرصهم عليه..فلو كان بهم خيراً ماتآمروا على الوطن وعلى الزعيم وعلى المؤتمر من قبل العدوان و أثنائه ولايزالون..وإلّا لماذا تم فصلهم..؟!!

لاتنجروا وراء توجيهات "هادي" ولا تؤملوا في بشائر "بن دغر"..وهاهم قد تكشّفوا على حقيقتهم وبانت نواياهم وما يتأبطون من شرٍ للمؤتمر من خلال اللقاء المشبوه الذي تم في محافظة تعز برعايتهم ودعمهم كخطوة أولى لتمزيق الوحدة التنظيمية للمؤتمر..

لاتتفاءلوا كثيراً أو قليلاً بتلك القيادات المفصولة ومن انخرط معها وسار في فلكها ولو كانت تحترم المؤتمر أو وفيّة لقيادته أو ملتزمه بنظامه الداخلي ولوائحه لخضعت للإجراءات والقرارات المتخذة بحقها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي

نداء إلى كل العقلاء الشرفاء، الاوفياء لتعز الأرض والإنسان
الشيخ / محمد عبد الرحمن محمد علي عثمان

الوفد الوطني يضع معاناة ومظلومية شعبنا نصب اهتماماته في مشاورات السويد
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

المفاوضات‮ « ‬اليمنية‮ - ‬السعودية‮» ‬طريق‮ ‬السلام‮ ‬الحقيقي
أحمد‮ ‬الزبيري

بين‮ ‬جحيم‮ ‬اليمن‮ ‬ونعيم‮ ‬السلام‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

شعب‮ ‬يفهم‮ ‬كل‮ ‬شيء‮ !!‬
طه‮ ‬العامري

‬مشاورات‮ ‬استوكهولم‮ ‬ومؤشرات‮ ‬النجاح‮ ‬أو‮ ‬الفشل
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

أول‮ ‬السلام‮ ‬تشاور
مطهر‮ ‬تقي

ذكرى الاستقلال .. والاستعمار العائد
د. عبد العزيز الشعيبي

المؤامرة‮ ‬الأمريكية‮ ‬البريطانية‮ ‬على‮ ‬العرب
طه‮ ‬العامري

الاستقلال‮ ‬الثاني‮ ‬الكامل‮ ‬والناجز
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)