موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي - 6 غارات للعدوان على محافظة الحديدة - رئيس المؤتمر يعزي البرلماني الناحية بوفاة نجله - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ علي الصماد - وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة - طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف - وزارة حقوق الإنسان تستنكر استهداف العدوان لغرفة عمليات مكتب الصحة بالحديدة - مصرع واصابة عدد من جنود العدوان ومرتزقته - طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين - جرفوش وحازب يهنئان رئيس المؤتمر بعيد الفطر -
مقالات
الميثاق نت -

الخميس, 08-مارس-2018
توفيق الشرعبي - -
لايزال البعض من المؤتمرين - للأسف- يتحركون ويتصرفون وفقاً لعواطفهم ،أو أنهم لم يفيقوا بعد من شدة الصدمة العنيفة التي حدثت للمؤتمر وهزت كل اعضائه وكوادره وانصاره ومحبيه من أعماقهم بفقدانهم زعيمهم وامينهم العام..

هؤلاء البعض يتناقلون كل شاردة وواردة تصدر عن عملاء الرياض اذا كانت متعلقة بالمؤتمر ومصير المؤتمر ومستقبل المؤتمر..

هؤلاء لايزالون غارقين في العاطفة فلا يفرقون بين المكلوم على الزعيم وبين المتباكي عليه أو النائح المستأجر لغرض الانتقام من المؤتمر الشعبي العام..

هؤلاء (البعض) يتلقفون كل مايقوله الفار"هادي" أوالخائن "بن دغر" ومن لف لفهم من عملاء الرياض ممن يمنحون انفسهم أحقية قيادة المؤتمر..

ولهؤلاء نقول : تحاملوا على الجراح وأفيقوا من الصدمة و غلّبوا العقل على العاطفة ، فالمؤتمر في خطر مادام المتآمرون عليه سابقا يتخذون من أحداث ديسمبر فرصة لضرب المؤتمر في الخاصرة ، وغطاء لخلخلة وحدته التنظيمة وتفكيك بنائه التنظيمي والنخر في جسده البنيوي..

عليكم كمؤتمريين ألا تنسوا تاريخ 3/ابريل2016.. والذي اجتمعت فيه اللجنة العامة واتخذت قراراً تنظيميا قضى بفصل قيادات المؤتمر الذين أيدوا العدوان والغزو على بلادنا -أرضاً وإنساناً-وفرطوا في سيادة الوطن واستقلاله وخالفوا نصوص الميثاق الوطني وبرنامج العمل السياسي والنظام الداخلي واللوائح المنظمة لعمل المؤتمر الشعبي العام وتكويناته وفي مقدمتها الاضرار بالوحدة العامة والخروج عن الثوابت.. وكانت تلك القيادات التي تم فصلها من المؤتمر هي:
(1-عبده ربه منصور هادي
2- احمد عبيد بن دغر
3-رشاد العليمي
4- محمد بن ناجي الشايف
5-محمد الشدادي )..
وبالتالي فهذه القيادات مفصولة تماماً من المؤتمر ، وكل ما يصدر عنها بشأن المؤتمر من قولٍ أو عملٍ فهو باطل شكلاً ومضموناً ، و لا علاقة للمؤتمر به ولايعبر عن مواقفه او توجهاته لا من قريب ولا من بعيد وفقاً لنصوص النظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه..

يجب علينا كمؤتمرين ان ندرك انه ليس كل من أطلق قناة باسم "اليمن اليوم" هو المؤتمر.. ولا كل من تباكى وناح على الزعيم هو حريص على المؤتمر وتماسك نسيجه التنظيمي..

اِحذروا فالمؤامرة على المؤتمر كبيرة ولا تقل حجماً وخطورة عن المؤامرة التى تستهدف الوطن برمته..

لاتصغوا للمفصولين الذين يتباكون باسم المؤتمر ويدّعون حرصهم عليه..فلو كان بهم خيراً ماتآمروا على الوطن وعلى الزعيم وعلى المؤتمر من قبل العدوان و أثنائه ولايزالون..وإلّا لماذا تم فصلهم..؟!!

لاتنجروا وراء توجيهات "هادي" ولا تؤملوا في بشائر "بن دغر"..وهاهم قد تكشّفوا على حقيقتهم وبانت نواياهم وما يتأبطون من شرٍ للمؤتمر من خلال اللقاء المشبوه الذي تم في محافظة تعز برعايتهم ودعمهم كخطوة أولى لتمزيق الوحدة التنظيمية للمؤتمر..

لاتتفاءلوا كثيراً أو قليلاً بتلك القيادات المفصولة ومن انخرط معها وسار في فلكها ولو كانت تحترم المؤتمر أو وفيّة لقيادته أو ملتزمه بنظامه الداخلي ولوائحه لخضعت للإجراءات والقرارات المتخذة بحقها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)