موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان في صرواح مأرب - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر مستحدث للغزاة في الساحل الغربي - ثلاث غارات على مديرية مجز بمحافظة صعدة - عمليات هجومية وتطهير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة - غارات على أمانة العاصمة والحديدة .. وقصف صاروخي ومدفعي للمناطق الحدودية - تطهير عدد من المواقع بحيفان تعز - تدمير مدرعة وطقم للغزاة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - طيران العدوان يشن 21 غارة على أربع محافظات - الغزاة والمرتزقة يتكبدون عشرات القتلى والجرحى وتدمير 11 آلية في مختلف الجبهات -
محافظات
الإثنين, 12-مارس-2018
الميثاق نت - -
اطلع أمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم الاثنين 12 مارس 2018م على سير الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ مشاريع السفلتة والترميم في عدد من التقاطعات والشوارع الرئيسية بالأمانة.

حيث تفقد عباد ومعه الوكيل المساعد لقطاع المشاريع والأشغال المنهدس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد لقطاع الشؤون القانونية هاشم الوزير سير العمل بتأهيل وسفلتة شارع بيروت وشارع إيران بمديرية السبعين وشارع القصر بمديرية التحرير.

وأشار أمين العاصمة إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار خطة أمانة العاصمة لتأهيل عدد كبير من التقاطعات والشوارع الرئيسية سواء في مجال السفلتة أو الترميم والرصف بالأحجار.

ولفت إلى أن هناك عشرات الشوارع والأحياء تجري فيها حالياً عملية الرصف بالأحجار وتأهيل الشوارع بالإسفلت خاصة مع قدوم موسوم الأمطار.

ودعا عباد المواطنين إلى المساهمة في الحفاظ على الشوارع ونظافتها وعدم تشويهها بالحفريات أو غيره من الأعمال العشوائية.

فيما أوضح مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، أن أعمال التأهيل والترميم جارية حاليا في الشوارع الرئيسية "بيروت وإيران و14 أكتوبر وشارع صفر" بمديرية السبعين.

بدوره أشار مدير الوحدة التنفيذية للترميمات بأمانة العاصمة المهندس فؤاد العديني إلى أن الوحدة تستهدف في مشاريع الترميم والتأهيل الشوارع الرئيسية بالقطاع الشرقي للأمانة وكذا الأعمال الطارئة والحفريات في عموم الأمانة بتكلفة 220 مليون ريال بدعم من صيانة الطرق بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

تصحيح‮ ‬مسار‮ ‬الطب‮ ‬والتطبيب‮ ‬مهمتنا‮ ‬جميعاً
د‮. ‬فضل‮ ‬علي‮ ‬حراب

الفيدرالية‮ ‬والأقلمة
مطهر‮ ‬تقي

لم تتأخر المفاوضات
احمد الحسني

حتى‮ ‬لا‮ ‬نقع‮ ‬في‮ ‬الفخ‮ ‬ثانيةً
يحيى علي نوري

مناشدة‮ ‬ورجاء
أحمد‮ ‬الكحلاني

العودة‮ ‬إلى‮ ‬المدرسة‮ ‬تحدٍّ‮ ‬للعدوان
توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)