موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
محافظات
الميثاق نت -

الخميس, 22-مارس-2018
الميثاق نت - -
نظم بمحافظة المحويت اليوم الخميس 22 مارس 2018م وقفة إحتجاجية للفعاليات الوطنية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني بمرور ثلاثة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان بحضور محافظ المحافظة فيصل بن حيدر..

وفي الوقفة التي حضرها رؤساء وممثلو الاحزاب والمنظمات وقيادة المحافظة أشاد المحافظ حيدر بتضامن والتفاف أبناء المحويت وحضورهم الوطني المستمر في سبيل نصرة الوطن والذود عن حياضه.

وأشار إلی تخبط وإفلاس تحالف العدوان ومرتزقته وفشله في إحراز أي إنتصار علی الشعب اليمني الذي أثبت صموده الاسطوري وتحديه لكافة الظروف الصعبة التي فرضها العدوان لمحاولة تركيعه.

وحيا المحافظ حيدر الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعا عن سيادة وكرامة اليمن وشعبه.

كما أكد أن جرائم قوی العدوان لن تسقط بالتقادم وسيتم محاكمة مرتكبيها ..لافتا إلی أن الظروف والتحديات التي تمر بها بلادنا وتمادي العدوان في التدمير والقصف الممنهج للارض والانسان زادت من تماسك وصلابة وقوة أبناء الشعب .

وألقيت كلمات عن الاحزاب والمكونات السياسية أشارت إلی أن جرائم الإبادة الجماعية وسيناريو مؤامرات تمزيق واحتلال جزء مهم من أرض الوطن الغالي لن تثني اليمنيين في تعزيز التفافهم نحو قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة وطنهم.

فيما استنكر بيان منظمات المجتمع المدني إمعان النظام السعودي في قتل الابرياء وارتكاب أشنع مجازر الابادة الجماعية بحق اليمنيين مستغلا صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية التي أسقطت شعاراتها في وحل المال السعودي.

وأكد البيان أن تحالف العدوان السعودي بلغ بهذه الجرائم ذروة الافلاس بغطاء دولي مدفوع الثمن مقابل صمود شعبي كبير يرفض الوصاية والقهر والاذلال.

وحث الجميع علی الوقوف صفا واحداً في خندق التصدي للمشاريع الاجرامية التي يقودها النظام السعودي لتدمير اليمن وزرع الطائفية والأحقاد والكراهية إلی جانب عدوانه العبثي علی اليمن وشعبه للعام الثالث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)