موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 23-مارس-2018
الميثاق نت : -
الشعب اليمني وعمال اليمن إلى المشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح الاثنين 26 مارس في الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان والحصار.

دعا الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن الشعب اليمني وعمال اليمن إلى المشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح الاثنين 26 مارس في الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان والحصار.

وأكد بيان صادر عن الاتحاد أن الحرب الظالمة التي تشنها دول التحالف السعودي على اليمن والتي راح ضحيتها عشرات الآلاف من العمال والنساء والأطفال والشيوخ تستدعي الخروج المشرف لإيصال مظلومية الشعب اليمني للمجتمع الدولي والعالم .

وأشار البيان إلى أن دول تحالف العدوان عمدت على تدمير البنية التحتية وقصف المصانع والمستشفيات والمدارس والجامعات والمطارات والموانئ والمزارع وشبكات الكهرباء والجسور والطرق والاتصالات والمرافق الخدمية ما تسبب في فقدان ما يزيد عن ثلاثة ملايين عامل لأعمالهم ومصدر رزقهم .

ولفت البيان إلى أن نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن تسبب في توقف صرف مرتبات الموظفين لأكثر من عام ونصف في إنتهاك صارخ لكل المواثيق الدولية والإنسانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)