موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 24-مارس-2018
الميثاق نت - -
دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية موقعة خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا بالستيا نوع بدر1 على معسكر القوات الخاصة السعودية بقطاع جيزان وصلية من صواريخ الكاتيوشا على موقع العبادية واستهدف قصف صاروخي مرابض مدفعية العدو ومرتزقته بمعسكر قزع بالقطاع نفسه.

وفي عسير تم إطلاق صاروخ زلزال 2 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف قعمة الشيخ وقصف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب وتم قنص مرتزقين من في المنطقة نفسها.

وبحسب سبأ للأنباء ذكر المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا رقابة صلة بقطاع نجران فيما دكت المدفعية تجمعات وتحصينات جيش العدو في مواقع الشبكة والمخروق والضبعة وطلعة رجلا.

وفي القطاع نفسه استهدف قصف مدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر , قبالة منفذ الخضراء, وتم قنص مرتزق في رشاحة قبالة المنفذ.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في قصف للجيش واللجان على مواقعهم في وادي سداح بمديرية المصلوب محافظة الجوف وانفجار مخزن للأسلحة كما انفجرت آلية عسكرية تحمل معدل 14.5 في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف بالمحافظة.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في الجوازعة بمديرية طور الباحة محافظة لحج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)