موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
محافظات
الميثاق نت -

الأحد, 25-مارس-2018
الميثاق نت - -
أكد محافظ المحويت فيصل بن حيدر أن فعالية الذكرى الثالثة للصمود في مواجهة العدوان غدا الاثنين بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، رسالة حية للعالم بصمود الشعب واستمراره في الدفاع عن عزته وكرامته وسيادته الوطنية .

ودعا المحافظ حيدر كافة أبناء المحويت إلى المشاركة الفاعلة وإيصال رسالة إلى العالم والمجتمع الدولي أن الشعب اليمني عصي على الانكسار مهما تكالب عليه الأعداء.

وقال " إن أبناء المحويت في مقدمة صفوف المشاركين في هذه الفعالية، للتأكيد على التلاحم والاصطفاف الوطني والتنديد بجرائم القتل ومجازر الإبادة التي يرتكبها يوميا تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ".

وأشاد بدور الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم التي يسطرونها في مواقع البطولة والشرف دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)