موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-مارس-2018
الميثاق نت : -
فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره النيبالي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 27 مارس في العاصمة القطرية الدوحة في آخر لقاءاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019م.

حيث بدأ المنتخب الوطني التسجيل في المباراة عن طريق اللاعب عبد الواسع المطري في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول من كرة ملعوبة أمام مرمى المنتخب النيبالي، فيما عادل الأخير منتخبنا في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه نويوج شريثا.

واستحوذ المنتخب الوطني على مجريات اللعب في الشوط الأول ووصل إلى مرمى المنتخب النيبالي في أكثر من مرة هدد خلالها حارس مرمى النيبال بهز شباكه.

بالمقابل بدى المنتخب النيبالي ندا قوياً لمنتخبنا ولعب بشكل اقتناص الفرص من خلال الهجمات المرتدة تارة والهجومية تارة أخرى تمكن من خلالها بإحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا الوطني تعزيز النتيجة من خلال ضغطه على ملعب المنتخب النيبالي في الدقائق الأولى للمباراة، غير أن دفاع الأخير شكل حاجزا منيعا أمام لاعبي المنتخب الذي حاولوا التسجيل في أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة كاد المنتخب الوطني أن يحرز الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية للاعب علاء الصاصي من خارج خط الـ18 صدتها عارضة مرمى المنتخب النيبالي.

وحصل المنتخب الوطني على ركلة جزاء في الدقيقة 82 من المباراة إثر عرقلة المدافع النيبالي للاعب المنتخب محسن قراوي داخل منطقة الجزاء، نفذها اللاعب عبد الواسع المطري واسكنها يسار حارس المنتخب النيبالي محرزا الهدف الثاني.

وكان المنتخب الوطني تأهل رسمياً لأول مرة منذ تحقيق الوحدة إلى نهائيات أمم آسيا قبيل انطلاق مباراته أمام النيبال إثر فوز المنتخب الفلبيني على نظيرة الطاجيكي بهدفين لهدف ضمن المجموعة ذاتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)