موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-مارس-2018
الميثاق نت - -
التقى عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ جليدان محمود جليدان رئاسة البعثة الدولية للصليب الأحمر في اليمن يوم امس الثلاثاء .

وخلال اللقاء عبر جليدان عن شكر قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس واللجنة العامة لرئاسة البعثة الدولية للصليب الأحمر في اليمن وعلى رأسها السيد أليكساندر فت الذي انتهت فترة عمله على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية في تقديم الدعم والمساعدات للشعب اليمني خاصة في المجال الصحي وفي مجال تبادل الاسرى وبقيه المجالات متمنيين له النجاح في مهامه القادمة مرحبا في الوقت نفسه برئيس البعثة الجديد السيد فرانسوا مورييون متمنيا له التوفيق في مهامه ،مشيرا في الوقت نفسه الى ان قيادة المؤتمر ستقدم للرئاسة الجديدة كل الدعم والمساندة الممكنة .

واكد جليدان ان البعثة الدولية للصليب الاحمر في مقدمة المنظمات الدولية وابرزها التي تركت بصمات واضحة خلال السنوات الثلاث الماضية وتحديدا منذ بداية العدوان الغاشم على اليمن مشيرا الى ان ما قدمته من دعم ومساندة كان له الاثر الايجابي خاصة في المجال الصحي وبقيه المجالات .

وجدد جليدان محمود جليدان التاكيد على موقف المؤتمر الشعبي العام الحريص على تحقيق السلام وايقاف العدوان ورفع الحصار والعودة الى المسار السياسي الديمقراطي وبما يحفظ ويصون حقوق الشعب اليمني ووحدته الوطنية وسيادته واستقلاله .

من جانبها عبرت رئاسة البعثة الدولية للصليب الاحمر عن شكرها لقيادة المؤتمر الشعبي العام على مواقفها المساندة لعمل البعثة.

حضر اللقاء نواب رئيس البعثة روب دروين ويوهانيس بروير وفريّا رادي وهلال سلطان مساعد رئيس البعثه وجبريل مثنى مسؤول العلاقات العامة والدكتور عامر ملحم منسق الأمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)