موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 30-مارس-2018
الميثاق نت - -
استشهد ثمانية مواطنين في غارات لطيران العدوان السعودي على مدينة صعدة خلال الساعات الماضية كما شن الطيران 36 غارة على عدة محافظات واستهدف المرتزقة منازل المواطنين في لحج بقذائف الهاون.
وأكد مصدر عسكري استشهاد ثمانية مواطنين بينهم أربع نساء على الأقل جراء 15 غارة على مدينة صعدة استهدفت خمس منها أحد الأسواق المركزية الزراعية.

وأوضح المصدر أن الطيران شن غارة على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه وغارة على منطقة نشور وغارتين على منطقة زور وادعة بمديرية الصفراء، كما شن غارة على مضخة مياه في منطقة الأزقول بمديرية سحار.

واستهدف الطيران المعادي بثلاث غارات منطقة طلان بمديرية حيدان التي تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي كما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى إن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة العمشية شمال حباشه في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وأربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان أربع غارات جنوب مديرية الجراحي و غارة على مديرية برع وغارة أخرى على مديرية السخنة.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف الهاون منازل المواطنين في منطقة العثامنة خلف سوق الشريجة بمحافظة لحج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)