موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 31-مارس-2018
الميثاق نت - -
لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون في عمليات عسكرية استهدفت مواقعهم خلال الساعات الماضية وقصفت القوتين المدفعية والصاروخية تحصينات وتجمعات للجيش السعودي ما أدى الى قتلى و جرحى في صفوفهم ،فيما اعترف إعلام العدو بمصرع عدد من جنوده في جبهات ما وراء الحدود .

وأوضح مصدر عسكري أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران ،وقنص جندي سعودي في موقع الشبكة .

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في طلعة رجلا وغربي المخروق وفي رقابتي السديس وصلة ومعسكر البقع ،وتم استهداف معدل عيار 50 بقذائف المدفعية في شجع ،وإعطاب معدل عيار 50 في موقع الشبكة و إحراق طقم عسكري للمرتزقة في صحراء الأجاشر.

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في موقع الشبكة وفي منفذ علب وخلفه في قطاع عسير ومصرع ثلاثة مرتزقة بنيران الجيش اللجان الشعبية بالمنطقة نفسها ، ومصرع مرتزق رابع في جبهة جيزان.

فيما اعترف إعلام العدو بمصرع ثلاثة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود ،حيث قتل كلا من الجندي أول احمد صامل جبر السواط ، محمود سويلم المصبحي العطوي ، مقبل سالم الهباج الحويطي.

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ،ومصرع القيادي المرتزق حذيفة الضباري ومرتزق آخر بنيران الجيش و اللجان الشعبية في ميدي ،كما قتل و جرح عشرة مرتزقة في جبهة كرش بمحافظة لحج ،ولقي مرتزقان مصرعهما بنيران الجيش و اللجان في جبهة مأرب.

وحسب المصدر قتل و جرح عدد من المرتزقة في عملية عسكرية للجيش واللجان على مواقعهم في منطقة وقزوالغرفة بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ، وتم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في جبهة المتون ، ومصرع مرتزق في جبهة الجوف.

وذكر المصدر أن عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان جنوب الساحل الغربي بمحافظة تعز أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ،لافتا الى أن الطيران السعودي شن عدة غارات في محاولة اسناد للمرتزقة خلال العملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)