موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 31-مارس-2018
الميثاق نت : -
عبر مصدر مسئول بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن إدانة المؤتمر واستنكاره الشديدين للعمليات الإجرامية التي مارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الأعزل يوم امس الجمعة واليوم السبت بمناسبة أحيائهم الذكرى الـ42 لأحداث “يوم الأرض”.. وادت الى سقوط 16 شهيدا حتى الآن وأكثر من 1400 جريح..

إن المؤتمر الشعبي العام وهو يتابع بقلق بالغ هذه الأحداث المأساوية التي تقوم بها قوات الاحتلال ليجدد تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ونضاله في سبيل استعادة حقوقه المشروعه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.. مجسدا بذلك مواقفه الثابتة والراسخة المنتصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة التي انتهجها المؤتمر الشعبي العام منذ انطلاقته برئاسه قائده الموسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح..

وطالب المصدر المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته الإنسانية والاخلاقية لوضع حد لهذه الممارساات الهمجية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائلية وحماية الشعب الفلسطيني

واكد المصدر رفض أية مشاريع أو صفقات تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية التي ستظل القضية المركزية ليس للشعب الفلسطيني فحسب وانما لكل شعوبنا العربية والإسلامية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)