موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
محافظات
الميثاق نت -

الأحد, 01-أبريل-2018
الميثاق نت : -
حضر الاخ عبده محمد الجندي محافظ تعز المهرجان الجماهيري الذي اقيم اليوم الاحد 1 ابريل بمديرية خدير بمشاركة عدد من مشائخ ووجهاء واعيان المديرية وبهذه المناسبة أكد المحافظ أهمية التحشيد والتجنيد الطوعي لرفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال والسلاح دفاعا عن الكرامة والشرف ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم الذين يراهنون على اختراق المديريات الشرقية وشق الصف الوطني لتحقيق اطماعهم ومخططاتهم الرخيصة التي تستهدف تفكيك النسيج المجتمعي وتجزئة الجسد اليمني.

واكد الجندي ان تلك المخططات مصيرها الفشل لامحالة وأن أبناء المديريات الشرقية يقفون في خندق واحد ويشكلون سياجاً منيعاً لمواجهة العدوان ومرتزقتهم مهما كانت التضحيات..

وشدد محافظ تعز على اهمية التلاحم وتعميق روح الصمود والثبات والوقوف صفاً واحداً في وجه العدوان والنتصار للوطن وسيادته واستقلاله كواجب وطني مقدس.

واشار المحافظ إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق الوطن وابنائه وفي مقدمتهم النساء والاطفال والشيوخ التي تتنافى مع كل الشرائع السماوية والقانون الدولي الانساني.

من جهة أخرى القى مندوب المنطقة العسكرية الرابعة نور الدين المراني كلمة اشاد فيها بصمود ابناء تعز الاحرار في مواجهة العدوان ومرتزقته مشيرا إلى ان تعز قدمت ولاتزال تقدم قوافل من الشهداء للدفاع عن الارض والعرض والحرية والكرامة .

حضر المهرجان الوكيل المساعد للمحافظة عبدالله علاو ومدراء مديريات خدير والصلو وحيفان وسامع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)