موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 02-أبريل-2018
الميثاق نت : -
يحتضن ملعب "أليانز (يوفنتوس) أرينا" في مدينة تورينو غدا الثلاثاء اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وضيفه ريال مدريد، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة مسلحا بعاملي الأرض والجمهور ومنتشيا بفوزه الثمين على غريمه ميلان (3-1) يوم السبت الماضي ضمن المرحلة الثلاثين من الكالتشيو.

وسيحاول اليوفي تحقيق نتيجة مطمئنة على أرضه قبل خوض لقاء الإياب في معقل خصمه الفريق الملكي في ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 11 أبريل الجاري وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الكبار وبالتالي الثأر من هزيمته أمام العملاق الإسباني (1-4)، في نهائي النسخة الماضية للبطولة.

وسيفتقد الفريق الإيطالي لخدمات مدافعه المغربي مهدي بن عطية ولاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتأهل يوفنتوس إلى دور الستة عشر الكبار على حساب نظيره توتنهام الإنجليزي، بفوزه عليه (2-1) في عقر داره في مباراة الإياب على ملعب ويمبلي وذلك بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب.

في المقابل يدخل ريال مدريد حامل اللقب مباراة الغد بكامل نجومه ويمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من أرض السيدة العجوز، لكي يسهل على نفسه إمكانية حسم نتيجة المواجهة لصالحه في مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.

وحجز ريال مدريد مقعدا له في الدور ثمن النهائي على حساب منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بفوزه عليه ذهابا (3-1) وإيابا بهدفين مقابل هدف واحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)