موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انعقاد الملتقى العام الأول للارتقاء بجهود النظافة والوعي المجتمعي البيئي - نحو‮ ‬وطن‮ ‬مزدهر «استراتيجية‮ ‬الموقع‮.. ‬وثقافة‮ ‬البحر»‮‬ - 100 خرق لقوى العدوان بالحديدة بغضون 24 ساعة - مفاجأة جديدة فى تشريح جثث مرضى كورونا - غراندي: مقتل 7 أطفال وامرأتين بغارة جوية في حجة - أوشكت‮ ‬الإصلاحات‮ ‬الشاملة‮ ‬على‮ ‬الانتهاء مقر‮ ‬المؤتمر‮ ‬يستعيد‮ ‬جاهزيته - طيران العدوان يقصف 4 محافظات بـ27 غارة - الشيخ جابر يعزي القيادي أحمد العشاري بوفاة شقيقه - التزام التعقيم والتباعد الاجتماعي .. فتح صالات الافراح والمطاعم والحمامات البخارية - تحذير عاجل لأهالي صنعاء: ابتعدوا عن هذه الأماكن -
اقتصاد
الميثاق نت -

الثلاثاء, 03-أبريل-2018
الميثاق نت - -
افتتح اليوم بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت فرع المركز التجاري للسيارات والمحركات والذي شمل ثلاثة اقسام رئيسية ( مبيعات سيارات , قطع غيار , صيانة سيارات )..
وبحسب بيان صادر عن ادارة المركز التجاري للسيارات والمركبات – تلقى الميثاق نت نسخة منه - فإن الفرع يهدف لتقديم خدمات مباشرة لعملائه في مجال مبيعات السيارات الجديدة وتقديم الخدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار وزيوت والمساهمة الفاعلة في دعم مبيعات السيارات وتوفير فرص عمل لأبناء وادي حضرموت ..
واكد الرئيس التنفيذي للمركز التجاري للسيارات والمحركات السيد / عيدروس أبوبكر بازرعة بأن افتتاح فرع المركز التجاري للسيارات والمحركات في مدينة سيئون تعد خطوة مهمة وهي ناتجة عن قناعة مجلس إدارة المركز بأن حضرموت إلى خير ، لافتا بأنها سترى الكثير من المشاريع التجارية المتميزة بإذن الله.

واشار بازرعة  إلى ان حضرموت تستطيع استقطاب استثمارات كبيرة وإن المستقبل واعد لحضرموت الخير وإن افتتاح الفرع اليوم ما هو إلا مقدمة لإستثمارات اكبر في حضرموت ساحلا وواديا .

وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز بأن افتتاح الفرع والذي يعد الثامن على مستوى اليمن بمدينة سيئون منوها بأنها تتوسط محافظة حضرموت وموقعها حيث تقع على طريق التجارة بين حدودنا الشرقية مع سلطنة عمان الشقيقة ومحافظة المهرة وبين الكثافة السكانية في المحافظات المجاورة ، مقدما شكره وتقديره للسلطة المحلية ولكل من شرف حضور الافتتاح .

وخلال حفل الافتتاح الذي حضره عدد من رجال المال والاعمال ومدراء البنوك التجارية ورئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي وعدد من اعضاء مجلس إدارة المركز وفروعه قد شرح مفصل من قبل رئيس مجلس إدارة المركز حول رؤية ورسالة واهداف المركز التجاري الذي يمثل عدد من الوكالات العالمية حصريا في اليمن منها ( شركة تويوتا للسيارات , شركة لكزس للسيارات , شركة هينو للشاحنات , شركة يانمار لمحركات الديزل البحرية , شركة هوفمان لمعدات الكراجات العالية الجودة , زيوت تويوتا , دهانات ستاندوكس ذات التكنولوجيا المتطورة ) إضافة الى اقسام الفرع ومحتوياته ..
الجدير بالذكر بأن فرع المركز بالوادي تم تجهيزه على مدى ثلاثة اعوام وفقا للمواصفات العالمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

الشمال‮ ‬والانفصال‮!‬
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

مسخرة‮!‬
مصطفى‮ ‬النعمان

حقيقة‮ ‬حزب‮ ‬الإصلاح‮ ‬في‮ ‬اليمن
د‮. ‬فضل‮ ‬الصباحي‮ ‬

عودوا‮ ‬أشرف‮ ‬لكم
محمد‮ ‬اللوزي

أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)