موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 08-أبريل-2018
الميثاق نت - -
نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير عتادهم العسكري ودكت القوتين الصاروخية والمدفعية مواقعهم وتحصيناتهم.

وأكد مصدر عسكري مصرع 15 من الجنود السعوديين والمرتزقة في عملية تطهير جبل وموقع العمود في قطاع جيزان واغتنام أسلحة بعد فرار من تبقى منهم.

وفي القطاع نفسه تم تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود السعوديين في الخوبة بصاروخ موجه ومقتل طاقمها واستهدف قصف صاروخي تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في وادي دهية بقطاع العارضة ومعسكر المعطن.

كما تم قنص خمسة جنود سعوديين في الخوبة و تبتي الخزان والحمراء بقرية قوى بجيزان ودكت المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في تبة الرمضة ومنفذ الطوال.

و اعترف إعلام العدو لسعودي بمصرع وإصابة أربعة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من : ناصر احمد ناصر واصلي ،جابر الأسمري وأصيب : ساري علي خليوي القلعاء المطيري ، حسين جابر سلمان اللغبي العبدلي.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى قنص جنديين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بمنطقة عسير في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات العدو في التباب السود وخلف موقع الحضار وفي موقعي القادري والشبكة بالمنطقة نفسها .

وفي قطاع نجران دكت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات في رقابة مراش وموقع صلة والمعسكر وموقع عسكري قبالة منفذ الخضراء موقع السديس ورقابة نهوقة محققة إصابات مباشرة ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم في تفجير بالقطاع نفسه.

وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد خلال إفشال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لهم في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة شمال معسكر خالد بمحافظة تعز ومصرع وإصابة من كان على متنها.

وذكر المصدر أن أربعة مرتزقة بينهم القيادي محمد ناجي درهم الناصري الجهمي لقوا مصرعهم وجرح القيادي المرتزق همدان حسن المنصوري المرادي بنيران الجيش و اللجان في جبهة مأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)