موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
الميثاق نت : -
تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان اليوم الثلاثاء 10 ابريل2018م أربعة آلاف مصلاً خاصاً بداء الكلب مقدمة من الصليب الأحمر الدنماركي عبر جمعية الهلال الأحمر اليمني .

تسلمت الوزارة الأمصال خلال لقاء وزير الصحة الدكتور محمد سالم بن حفيظ بصنعاء المدير القطري للصليب الأحمر الدنماركي محمد جعفر زين العابدين.

وبحث اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني رسلي الحماطي أوجه التعاون بين الوزارة والصليب الأحمر الدنماركي وجوانب الدعم والمساعدة التي سيقدمها الصليب الأحمر وخاصة ما يتعلق بالاستجابة للطوارئ .

وفي اللقاء أشاد وزير الصحة بدور الصليب الأحمر الدنماركي في دعم القطاع الصحي ومساهمته في إنقاذ الوضع الإنساني والصحي باليمن عبر الهلال الأحمر .

ودعا إلى تقديم المزيد من الدعم وحشد المنظمات الأخرى لدعم القطاع الصحي في اليمن خاصة في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

وأكد الدكتور بن حفيظ استعداد الوزارة تسهيل أعمال الصليب الأحمر وتذليل الصعوبات بما يمكنه من القيام بدوره الإنساني .. لافتا إلى ضرورة التنسيق مع الوزارة بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

بدورهما استعرض المدير القطري للصليب الأحمر الدنماركي والرئيس التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني الأنشطة والتدخلات التي يتم تنفيذها في عدد من المحافظات في الجانب الإنساني والصحي.

وأوضحا أنه تم مؤخراً تقديم 150 ألف فيالة أنسولين ، وزعت 100 ألف منها في صنعاء و50 ألفاً في عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)