موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
الميثاق نت : -
التقي محافظ تعز عبده الجندي اليوم السلطة المحلية بمديرية التعزية وقد كرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا التنموية والخدمية والامنية واستمع من مدير عام المديرية حميد علي عبده إلى شرح حول أوضاع المديرية وجهود تعزيز روح التلاحم المجتمعي لمواجهة العدوان ومرتزقته واكد المحافظ مضاعفة الجهود والنزول الميداني لتلمس هموم المواطنين وتلبية متطلباتهم وتفعيل قنوات التنسيق بين السلطة المحلية والاجهزه الامنيةلحفظ الامن والاستقرار والسكينه العامة وشدد المحافظ على تحسين الاداء وتنمية الايرادات وتوحيد الجبهة الداخلية والاحتشاد نحو جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلالة والانتصار للشرف والكرامة وطرد الغزاة والمحتلين من ارض الوطن وحيا المحافظ المواقف المشرفه لابناء التعزية وانحيازهم إلى صف الوطن والامن والاستقرار.

من جهة أخرى التقي محافظ تعز عبده الجندي اليوم قيادة مكتب ضرائب تعز وخلال اللقاء استمع المحافظ من مدير عام المكتب عبدالمجيد معجب إلى شرح حول جهود المكتب في تنمية الايرادات وتطوير الاداء والمعوقات التي تعترض سير العمل واكد المحافظ ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتنمية الايرادات الضريبية بصورة عامة ومكافحة التهرب الضريبي والوصول إلى الوعاء الضريبي الحقيقي بما يتناسب مع التطور التجاري والعمراني الذي تشهده المديريات التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية.. مشيرا إلى وضع الخطط والبرامج الكفيلة بتفعيل نشاط الحصر والربط والتحصيل الضريبي والتوريد إلى خزينة البنك المركزي اولا باول لتعزيز جهود الاقتصاد الوطني ومواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجه بلادنا جراء استمرار الحرب والحصار على بلادنا من قبل دول العدوان الغاشم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)