موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 11-أبريل-2018
الميثاق نت : -
قتل 257 شخصا اليوم الأربعاء بينهم 26 من "البوليساريو" بتحطم طائرة نقل عسكرية جزائرية بالقرب من مطار بوفاريك العسكري في البليدة شمالي البلاد.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الطائرة من نوع "أليوشين 76" وهي مخصصة للنقل والإمداد كان على متنها أكثر من 200 شخص كانت متجهة إلى مطار بشار العسكري وتحطمت بعد الإقلاع بقليل في منطقة زراعية غير مأهولة بالقرب من الطريق السريع الرابط بين بوفاريك والبليدة.

واتجهت الوحدات الجزائرية الخاصة إلى موقع الحادث فورا لتقييم الوضع فيما سخرت مصالح الحماية المدنية نحو 14 سيارة إسعاف و10 شاحنات، و130 عنصر حماية لإخماد الحريق ونقل الجرحى.

وبحسب تلفزيون "النهار"، قطع قائد الأركان نائب وزير الدفاع الجزائري قايد أحمد صالح زيارته إلى الناحية العسكرية الثانية وانتقل إلى مكان سقوط الطائرة لمتابعة الوضع، كما أمر بتشكيل لجنة تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث.

وتعد هذه الحادثة الأكبر في تاريخ الطيران العسكري في البلاد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)