موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تدمير مدرعة عسكرية ودك تجمعات للعدوان ومرتزقته بجيزان - سلاح الجو المسيرينفذ عدد من الهجمات على معسكرات الغزاة - تقرير برلماني : العدوان السعودي يدمّر 2530 مدرسة - البرلمان يواصل استعراض تقرير لجنة التربية والتعليم - غارة لطيران العدوان على جنوب جزيرة كمران وأربع غارات على ذمار - مركز صنعاء الدولي للتوفيق والتحكيم ينظم دورة تدريبية - من فبراير إلى يونيو .. تدمير 42 آلية عسكرية ومصرع 352 مرتزقا في محور صرواح - كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة رشاحة قبالة نجران - صاروخية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان بمدينة الحزم بالجوف - العدوان يواصل جرائمه بحق أبناء محافظة صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 16-أبريل-2018
الميثاق نت : -
لقي عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم وجرح آخرون بعمليات قنص وكسر زحوفات،وقصفت المدفعية مواقعهم وتجمعاتهم فيما اعترف إعلام العدو بمصرع أربعة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود.


وذكر مصدر عسكري أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع أربعة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش و اللجان الشعبية حيث قتل كلا : محمد موسی الفيفي , حسن مرعي علي الجحيني الشهري ,محمد عامر عسيري ,خالد سليمان فرحان الفيفي.

وفي نجران قتل مرتزق وأصيب آخر بانفجار في صحراء الأجاشر , فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في موقع القيادة وقبالة عليب وصحراء البقع ,محققا إصابات مباشرة.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر الى قنص أثنين مرتزقة في تبة القناص وقبالة منفذ علب في منطقة عسير في حين دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في سبحطل والتباب السود وقلل الشيباني وتبة القناص و موقعي الحاجر والحداد.

وأوضح المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف منفذ الطوال مواقع متفرقة قبالة جبل قيس بجيزان,ولقي مرتزقان مصرعهما الحدود بنيران الجيش واللجان في مواجهات ما وراء الحدود.

وأكد المصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في صفوفهم خلال كسر الجيش واللجان محاولة زحف لهم باتجاه مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء , في حين لقي اثنان من المرتزقة مصرعهما برصاص الجيش واللجان في قيفة بالمحافظة.

وحسب المصدر تم قنص ثلاثة من المرتزقة شمال معسكر خالد بمديرية موزع محافظة تعز وقتل مرتزق في جبهة طور الباحة بمحافظة لحج وتم استهداف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بقذائف المدفعية.

وأفاد المصدر أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان دمرت آلية محملة بالمرتزقة في جبهة صبرين بمحافظة الجوف ومصرع وإصابة من كان على متنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما تزور أمريكا الكومبارس المسوري
يحيى علي نوري -

لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

للفار‮ ‬بالأرقام‮ ‬
يحيى‮ ‬السدمي

أيوب‮.. ‬صوت‮ ‬المحبة‮ ‬والوطن
ضياف‮ ‬البرّاق

المضادات‮ ‬الحيوية‮ .. ‬عشوائية‮ ‬البيع‮ ‬والاستخدام‮!!‬
د‮. ‬فضل‮ ‬حراب‮

‬هناك‮ ‬من‮ ‬يسعى‮ ‬لإغراق‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬الخلافات‮ ‬الحادة
عبدالقادر‮ ‬الحربي‮

‬المؤتمر‮ ‬سيبقى‮ ‬في‮ ‬الطليعة‮ ‬لخدمة‮ ‬وطنه
سلطان‮ ‬فاضل‮

افضحوا‮ ‬النصابين‮ ‬المتحدثين‮ ‬باسم‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهم‮ ‬غير‮ ‬مؤطرين‮ ‬فيه
محمد‮ ‬علاو‮

الفكر‮ ‬الميثاقي‮ ‬وآفاق‮ ‬الطموح
محمد شنيني

شماخ‮.. ‬عين‮ ‬الإنسانية‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬البارود‮ ‬
وليد علي غالب

المهرة‮ ‬وأطماع‮ ‬العدوان.. حرب تجارية أمريكية صينية روسية على حساب اليمن واليمنيين!!
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)