موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


خسائر متواصلة في صفوف العدو السعودي ومرتزقته - قوى العدوان تستمر في تصعيد الوضع بالحديدة - قذائف وغارات عدوانية على صعدة والحديدة - تعميم حكومي بصرف نصف راتب أكتوبر 2017م - رئيس المؤتمر يواسي آل المقطري - العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم بحق المدنيين - خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي ومرتزقته - لمفوضية الدولية تطالب الأمم المتحدة بوقف العدوان على اليمن - الخطري‮: ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬سيؤكد‮ ‬الارادة‮ ‬القوية‮ ‬للقيادة - العدوان يدمر شبكة الاتصالات في كسمة بريمة -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 16-أبريل-2018
الميثاق نت : -
يحل برشلونة ضيفا على فريق سيلتا فيغو غدا الثلاثاء على ملعب "بالايدوس" في مباراة هامة بالنسبة للفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى العملاق الكتالوني إلى فك عقدة ملعب خصمه سيلتا فيغو فقد فشل البلوغرانا في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات على ملعب "بالايدوس" إذ خسر في مباراتين متتاليين وتعادل في الثالثة بهدف لمثله وذلك في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي.

وانفرد برشلونة بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون أن يتعرض لأي خسارة في الليغا برصيد 39 مباراة، محطما الرقم القياسي الذي كان يحمله ريال سوسييداد، برصيد 38 مباراة، وظل صامدا منذ الموسم (1979-1980). وبالتالي سيحاول البرسا تعزيز رقمه من خلال فك عقدة ملعب "بالايدوس" والوصول إلى مباراته رقم 40 من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة.

ويتربع برشلونة على عرش صدارة الدوري برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى سبع نقاط فقط لكي يحسم لقب الدوري لصالحه، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه، قطبي العاصمة مدريد، أتلتيكو مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 71 نقطة، وحامل اللقب ريال مدريد، الثالث برصيد 67 نقطة.

وستكون مهمة الفريق الكتالوني صعبة في هذه المباراة، كونها تأتي قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي سيجمعه مع إشبيلية، يوم السبت المقبل، لذا ربما يقدم المدير الفني لبرشلونة، إرنيستو فالفيردي، على إراحة بعض نجومه في مواجهة سلتا فيغو، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز وغيرهما.

في المقابل، يحتل سلتا فيغو المركز التاسع على سلم جدول ترتيب الليغا، برصيد 43 نقطة، ولا يزال يمتلك فرصة إنهاء الموسم في مركز يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي، في الموسم المقبل، لذا سيبذل كل جهده في الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهته ضد ضيفه برشلونة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬علمُت‮ ‬باختيار‮ ‬أبوراس‮ ‬رئيساً‮ ‬للمؤتمر‮ ‬قلتُ‮ ‬للمعتقلين‮ ‬معي‮: ‬نجونا
سالم‮ ‬العولقي‭*‬

‬عام‮ ‬كامل‮ ‬في‮ ‬غياب‮ ‬الزعيم
يحيى‮ ‬العراسي

عام‮ ‬على‮ ‬قيادة‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬للمؤتمر
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب‮ .. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮*‬

الأمين‮ ‬الصادق
حنان‮ ‬حسين

نجاح‮ ‬عام‮ ‬لقيادة‮ ‬حزب‮ ‬الوطن
بقلم‮ / ‬هشام‮ ‬شرف‭*‬

عام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬الملحمي
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮*‬

إحاطة‮ (‬غريفيث‮) ‬في‮ ‬قراءه‮ ‬سريعة
مطهر‮ ‬الأشموري‮ .‬

ثرثرة‮ ‬صريحة‮ ‬على‮ ‬هامش‮ ‬الملتقى‮ ‬التشاوري‮ ‬لقيادات‮ ‬هيئات‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي
بقلم‮ :‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا

الولاء‮ ‬الوطني‮ ‬مبداً‮ ‬شريف‮ ‬
أ‮/ ‬مطيع‮ ‬سعيد‮ ‬المخلافي‮ ‬

دروس‮ ‬في‮ ‬الثبات‮ ‬والصمود
عبدالسلام‮ ‬عبدالله‮ ‬مذكور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)