موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر الشعبي العام ينعي استشهاد الرئيس صالح الصماد - مجلس النواب يعزي الشعب باستشهاد رئيس المجلس السياسي الصماد - المجلس الأعلى لاتحاد منظمات المجتمع يدين جرائم العدوان - مجزرة جديدة في حجة - طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب - تدمير دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة قانية - استهداف حفار مياه واستشهاد واصابة خمسة مواطنين بصعدة - بدء تفريغ اكثر من ثلاثة الف طن من الغاز المنزلي في ميناء الحديدة قالت الشركة اليمن - المجلس السياسي الأعلى ينعي استشهاد الرئيس الصماد - صاروخان باليستيان على ميناء أرامكو بجيزان -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 16-أبريل-2018
الميثاق نت : -
يحل برشلونة ضيفا على فريق سيلتا فيغو غدا الثلاثاء على ملعب "بالايدوس" في مباراة هامة بالنسبة للفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى العملاق الكتالوني إلى فك عقدة ملعب خصمه سيلتا فيغو فقد فشل البلوغرانا في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات على ملعب "بالايدوس" إذ خسر في مباراتين متتاليين وتعادل في الثالثة بهدف لمثله وذلك في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي.

وانفرد برشلونة بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون أن يتعرض لأي خسارة في الليغا برصيد 39 مباراة، محطما الرقم القياسي الذي كان يحمله ريال سوسييداد، برصيد 38 مباراة، وظل صامدا منذ الموسم (1979-1980). وبالتالي سيحاول البرسا تعزيز رقمه من خلال فك عقدة ملعب "بالايدوس" والوصول إلى مباراته رقم 40 من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة.

ويتربع برشلونة على عرش صدارة الدوري برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى سبع نقاط فقط لكي يحسم لقب الدوري لصالحه، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه، قطبي العاصمة مدريد، أتلتيكو مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 71 نقطة، وحامل اللقب ريال مدريد، الثالث برصيد 67 نقطة.

وستكون مهمة الفريق الكتالوني صعبة في هذه المباراة، كونها تأتي قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي سيجمعه مع إشبيلية، يوم السبت المقبل، لذا ربما يقدم المدير الفني لبرشلونة، إرنيستو فالفيردي، على إراحة بعض نجومه في مواجهة سلتا فيغو، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز وغيرهما.

في المقابل، يحتل سلتا فيغو المركز التاسع على سلم جدول ترتيب الليغا، برصيد 43 نقطة، ولا يزال يمتلك فرصة إنهاء الموسم في مركز يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي، في الموسم المقبل، لذا سيبذل كل جهده في الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهته ضد ضيفه برشلونة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
خزي وعار وصفاقة لا حدود لها!!
راسل القرشي

الربيع‮ ‬الحوثي‮ ‬في‮ ‬أمانة‮ ‬العاصمة‮!‬‬‬‬‬‬
مطهر الاشموري

المؤتمر‮ ‬لا‮ ‬يقبل‮ ‬القسمة‮ ‬على‮ ‬اثنين‬‬‬‬‬
يونـس‮ ‬هـزاع‮ ‬حسـان‬‬

بكم‮!!‬‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين‬‬

‮"‬الجزيرة‮".. ‬توظيف‮ ‬المادة‮ ‬الإعلامية‮ ‬لدعم‮ ‬وحماية‮ ‬الإرهاب‮ ‬وايصال‮ ‬الرسا
رجاء الفضلي

المؤتمر‮.. ‬وأطماع‮ ‬التقسيم‮ ‬والتقاسم
صفاء‮ ‬الجندبي‮

نداء الأخوة من حازب إلى قبائله مراد
الشيخ حسين حازب - عضو اللجنة العامة للمؤتمر

الحكومة تترنح بين أزمتها ومعاناة الشعب
يحيى علي نوري -

لا‮ ‬تراهنوا‮ ‬على‮ ‬تمزيق‮ ‬المؤتمر‬‬‬‬‬‬‬‬
يحيى‮ ‬السياغي‮

للمفصولين‮ ‬من‮ ‬المؤتمر‮.. ‬‬‬‬ ماذا‮ ‬تريدون؟‮!‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي

الالتباس‮ ‬المؤتمري‮ ‬والخط‮ ‬الأحمر‮ ‬الأنصاري‮!‬
مطهر‮ ‬الأشموري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)