موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يطالب في رسالة لمجلس الأمن برفع العقوبات عن أحمد علي - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بمديرية الغيل بالجوف - عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في جبهة نهم - استهداف مبنى قيادة قوات الغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي - استشهاد ثلاث نساء بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان في مديرية الصلو بتعز - مصرع العديد من المرتزقة في عملية هجومية استهدفت مواقعهم في صرواح - قتلى وجرحى بهجوم وقصف نوعي في الساحل الغربي - مقتل وجرح جنود سعوديين ومرتزقة في نجران وعسير - الخارجية: العدوان يُعرقل ترحيل ١٣٤ مهاجرا إثيوبيا - رئيس هيئة الرقابة بالمؤتمر يعزي المحفدي بوفاة والدته -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 16-أبريل-2018
الميثاق نت : -
يحل برشلونة ضيفا على فريق سيلتا فيغو غدا الثلاثاء على ملعب "بالايدوس" في مباراة هامة بالنسبة للفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى العملاق الكتالوني إلى فك عقدة ملعب خصمه سيلتا فيغو فقد فشل البلوغرانا في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات على ملعب "بالايدوس" إذ خسر في مباراتين متتاليين وتعادل في الثالثة بهدف لمثله وذلك في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي.

وانفرد برشلونة بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون أن يتعرض لأي خسارة في الليغا برصيد 39 مباراة، محطما الرقم القياسي الذي كان يحمله ريال سوسييداد، برصيد 38 مباراة، وظل صامدا منذ الموسم (1979-1980). وبالتالي سيحاول البرسا تعزيز رقمه من خلال فك عقدة ملعب "بالايدوس" والوصول إلى مباراته رقم 40 من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة.

ويتربع برشلونة على عرش صدارة الدوري برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى سبع نقاط فقط لكي يحسم لقب الدوري لصالحه، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه، قطبي العاصمة مدريد، أتلتيكو مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 71 نقطة، وحامل اللقب ريال مدريد، الثالث برصيد 67 نقطة.

وستكون مهمة الفريق الكتالوني صعبة في هذه المباراة، كونها تأتي قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي سيجمعه مع إشبيلية، يوم السبت المقبل، لذا ربما يقدم المدير الفني لبرشلونة، إرنيستو فالفيردي، على إراحة بعض نجومه في مواجهة سلتا فيغو، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز وغيرهما.

في المقابل، يحتل سلتا فيغو المركز التاسع على سلم جدول ترتيب الليغا، برصيد 43 نقطة، ولا يزال يمتلك فرصة إنهاء الموسم في مركز يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي، في الموسم المقبل، لذا سيبذل كل جهده في الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهته ضد ضيفه برشلونة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬الرئيس‮ ‬الشهيد‮ ‬ابراهيم‮ ‬الحمدي
يحيى‮ ‬نوري

اليمن‮ ‬ليست‮ ‬للبيع‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

العرب‮ ‬والغرب‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬مراد

خاشقجي‮.. ‬زوبعة‮ ‬في‮ ‬فنجان‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮

عندما‮ ‬تصبح‮ ‬إقالة‮ ‬بن‮ ‬سلمان‮ ‬ضرورة
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮‬

عنوان‮ ‬شموخ‮ ‬اليمنيين‮ ‬ورفضهم‮ ‬الخنوع‮ ‬والاستسلام
عمار‮ ‬المنتصر‮

14 ‬أكتوبر‮ ‬على‮ ‬المحك‮ ‬ولابد‮ ‬من‮ ‬المواجهة
علي‮ ‬البابلي‮

قهرت‮ ‬الاستعمار‮ ‬وانتزعت‮ ‬الاستقلال
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮

‬بركان‮ ‬ضد‮ ‬كل‮ ‬مستعمر‮ ‬بغيض
بلال‮ ‬محمد‮ ‬العرومة‮

14‮ ‬أكتوبر‮ ‬ثورة‮ ‬حياة
منصور‮ ‬الصايدي‮

اغتيال‮ ‬الحمدي‮ ‬حلقة‮ ‬في‮ ‬عدوان‮ ‬بني‮ ‬سعود‮ ‬التاريخي‮ ‬على‮ ‬اليمن
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)