موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يواصل استهداف المدنيين وممتلكاتهم - تدمير مدرعة عسكرية ودك تجمعات للعدوان ومرتزقته بجيزان - سلاح الجو المسيرينفذ عدد من الهجمات على معسكرات الغزاة - تقرير برلماني : العدوان السعودي يدمّر 2530 مدرسة - البرلمان يواصل استعراض تقرير لجنة التربية والتعليم - غارة لطيران العدوان على جنوب جزيرة كمران وأربع غارات على ذمار - مركز صنعاء الدولي للتوفيق والتحكيم ينظم دورة تدريبية - من فبراير إلى يونيو .. تدمير 42 آلية عسكرية ومصرع 352 مرتزقا في محور صرواح - كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة رشاحة قبالة نجران - صاروخية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان بمدينة الحزم بالجوف -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 16-أبريل-2018
الميثاق نت : -
يحل برشلونة ضيفا على فريق سيلتا فيغو غدا الثلاثاء على ملعب "بالايدوس" في مباراة هامة بالنسبة للفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى العملاق الكتالوني إلى فك عقدة ملعب خصمه سيلتا فيغو فقد فشل البلوغرانا في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات على ملعب "بالايدوس" إذ خسر في مباراتين متتاليين وتعادل في الثالثة بهدف لمثله وذلك في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي.

وانفرد برشلونة بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون أن يتعرض لأي خسارة في الليغا برصيد 39 مباراة، محطما الرقم القياسي الذي كان يحمله ريال سوسييداد، برصيد 38 مباراة، وظل صامدا منذ الموسم (1979-1980). وبالتالي سيحاول البرسا تعزيز رقمه من خلال فك عقدة ملعب "بالايدوس" والوصول إلى مباراته رقم 40 من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة.

ويتربع برشلونة على عرش صدارة الدوري برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى سبع نقاط فقط لكي يحسم لقب الدوري لصالحه، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه، قطبي العاصمة مدريد، أتلتيكو مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 71 نقطة، وحامل اللقب ريال مدريد، الثالث برصيد 67 نقطة.

وستكون مهمة الفريق الكتالوني صعبة في هذه المباراة، كونها تأتي قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي سيجمعه مع إشبيلية، يوم السبت المقبل، لذا ربما يقدم المدير الفني لبرشلونة، إرنيستو فالفيردي، على إراحة بعض نجومه في مواجهة سلتا فيغو، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز وغيرهما.

في المقابل، يحتل سلتا فيغو المركز التاسع على سلم جدول ترتيب الليغا، برصيد 43 نقطة، ولا يزال يمتلك فرصة إنهاء الموسم في مركز يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي، في الموسم المقبل، لذا سيبذل كل جهده في الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهته ضد ضيفه برشلونة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما تزور أمريكا الكومبارس المسوري
يحيى علي نوري -

لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

للفار‮ ‬بالأرقام‮ ‬
يحيى‮ ‬السدمي

أيوب‮.. ‬صوت‮ ‬المحبة‮ ‬والوطن
ضياف‮ ‬البرّاق

المضادات‮ ‬الحيوية‮ .. ‬عشوائية‮ ‬البيع‮ ‬والاستخدام‮!!‬
د‮. ‬فضل‮ ‬حراب‮

‬هناك‮ ‬من‮ ‬يسعى‮ ‬لإغراق‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬الخلافات‮ ‬الحادة
عبدالقادر‮ ‬الحربي‮

‬المؤتمر‮ ‬سيبقى‮ ‬في‮ ‬الطليعة‮ ‬لخدمة‮ ‬وطنه
سلطان‮ ‬فاضل‮

افضحوا‮ ‬النصابين‮ ‬المتحدثين‮ ‬باسم‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهم‮ ‬غير‮ ‬مؤطرين‮ ‬فيه
محمد‮ ‬علاو‮

الفكر‮ ‬الميثاقي‮ ‬وآفاق‮ ‬الطموح
محمد شنيني

شماخ‮.. ‬عين‮ ‬الإنسانية‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬البارود‮ ‬
وليد علي غالب

المهرة‮ ‬وأطماع‮ ‬العدوان.. حرب تجارية أمريكية صينية روسية على حساب اليمن واليمنيين!!
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)