موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
مقالات
الميثاق نت -

الأربعاء, 18-أبريل-2018
راسل القرشي -
تعكس مواقف وبيانات الاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي تجاه الجرائم والإنتهاكات التي ترتكبها دول تحالف العدوان بقيادة النظام السعودي ضد اليمنيين - تعكس مدى القبح الذي وصل إليه أعضاء هذا الاتحاد والبرلمان..؛ كما يكشفون أنهم ليسوا أكثر من مرثزقة باستطاعة النظام السعودي أو غيره شرائهم بالمال المدنس غير مأسوف عليهم..!!

هؤلاء الأعضاء يؤكدون بمواقفهم المخزية مما يحدث لليمن واليمنيين من قبل قيادة العدوان ومن الجرائم اللاإنسانية التي يرتكبونها والإنتهاكات المتواصلة للقانون الإنساني الدولي - أنهم شركاء للعدوان الغاشم في ارتكاب هذه الجرائم ولا يقلون حقارة ودناءة عن كل شركاء النظام السعودي الذين يمدونهم بالأسلحة ويعملون على التغطية على جرائمهم وانتهاكاتهم القذرة..

إن كان قادة الأنظمة الغربية وفي مقدمتهم الأمريكية والفرنسية والبريطانية يواصلون تشجيعهم لقادة العدوان على مواصلة ارتكاب جرائمهم وتجويعهم لليمنيين فإن أعضاء الاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي بمواقفهم المهادنة للعدوان والتي تتضمن مباركة ما يقوم به القاتل وإدانة الضحية لا يقلون جرما عنهم في شيئ..

يكررون نفس مواقف أبو الغيط أمين عام الجامعة العربية الذي كشف بمواقفه المدفوعة الثمن عن قبحه وحقارته ودناءته جراء ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق اطفال ونساء اليمن وبحق الإنسانية .. وذهب يردد ماتردده قيادات العدوان من اكاذيب ومغالطات حول مايقومون به بحق اليمن واليمنيين..!

يكشفون عن شخصياتهم الحقيقية المليئة بالقبح ..؛ ويؤكدون على وضاعتهم وبشاعتهم في كل كلمة يقولونها عن اليمن واليمنيين.!!

لم تصدر منهم كلمة واحدة تدين الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان بحق المدنيين طيلة السنوات الثلاث الماضية وانما ذهبوا يباركون تلك الجرائم ويحملون الطرف الوطني الذي يواجه العدوان ويدافع عن السيادة والكرامة اليمنية مسئولية تلك الجرائم .. فهل مثل هؤلاء يمكن أن يكونوا أمناء على مسئولياتهم في مناقشة القضايا العربية والدفاع عن الأراضي العربية من أية اطماع ومؤامرات قد يتعرضون لها ؟!..

لو كان هؤلاء مسئولون عن برلمانات عربية ويمثلون بلدانهم في الاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي حقا لقالوا كلمة حق حول ما تشهده اليمن أو أسهموا في وضع الحلول والمعالجات للأزمة اليمنية وتمثل مسئولياتهم بجدية .. ولكن كيف لمن باع نفسه بقليل من المال المدنس أن يقول كلمة حق أو أن يكون له موقفا مسئولا حول ماتشهده اليمن من عدوان اجرامي وإبادة لليمنيين..؟!

ينفذون ما يطلبه منهم ولد سلمان وازلامه ودون حياء يستمرون في اطلاق بيانات الخزي والعار ويعكسون مواقف العدوان باقوالهم وافعالهم دون ان تحرك تلك الجرائم ذرة انسانية في عقولهم وقلوبهم معا..

النظام السعودي الإجرامي يواصل استعراض عضلاته على المدنيين منذ بداية عدوانه وحتى اليوم ويستمر في تدمير البنية التحتية من الموانئ والمطارات والطرق والجسور والمصانع والمزارع وآبار المياه والمستشفيات والمراكز الصحية والمدارس والمساجد والجامعات ومحطات الكهرباء ومراكز الإتصالات ومؤسسات وشركات القطاع الخاص والمنشآت الحكومية...، وغيرها من الممتلكات العامة والخاصة - ويذهب أعضاء البرلمانات العربية للتباكي على ما تتعرض له المواقع العسكرية السعودية من استهداف بالصواريخ الباليستية.!!

أي خزي هذا الذي نسمعه ونقرأه بمواقف هؤلاء الذين باعوا مسئولياتهم ورموا بضمائرهم تحت احذية قادة النظام السعودي دون خجل أو وجل..!!

اكثر من ثمانين الف مدني قضوا بصواريخ العدوان و80% من البنية الأساسية دمرت.. وتذهب البرلمانات والاتحادات العربية باعضائها لتدين وتستنكر ردة فعل الجيش اليمني الذي يواجه عدوان إجرامي ويدافع عن وطنه وكرامة شعبه..!!!

هؤلاء جميعا اكدوا وبما لا يدع مجالا للشك أنهم لا يعملون من أجل بلدانهم وشعوبهم العربية وانما من أجل انفسهم.. وقد كشفوا للعالم أجمع أنهم بلا مبادئ وبلا قيم وبلا أخلاق..

تباً لهم ولمواقفهم الحقيرة ولبرلماناتهم التي اكدت أنها لا تعدو عن كونها أداة حرب يمكن بيعها لمن يدفع أكثر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)