موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 21-أبريل-2018
الميثاق نت - -
 دشن وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس ومعه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي والدكتور رامي حناب مديرعام فرع الشركه اليوم بمنشآت النفط بالحديدة، العمل في عدد من المشاريع بتكلفة إجمالية 207 ملايين و500 الف ريال.

حيث دشن العمل في مشروع تحديث واستبدال شبكة الأنابيب البترولية على الأرصفة رقم 1 ورقم 2 بتكلفة إجمالية 64 مليون ريال.

كما دشن وزير النفط والمعادن العمل في مشروع إنشاء كراكة جديدة بتكلفة 130 مليون ريال وبوجة بحرية بتكلفة ثلاثة ملايين و500 الف ريال ومشروع سيارات الإطفاء بتكلفة عشرة ملايين ريال.

وخلال التدشين الذي حضره نائبا المدير العام التنفيذي للشئون المالية والإدارية ناصر حبتور والشئون الفنية أحمد العزاني، أشاد الوزير دارس بالجهود المبذولة من كوادر الشركة في تنفيذ هذه المشاريع التي تعتبر من المشاريع الهامة للشركة.

وأشار إلى أن هذه الجهود تؤكد الصمود والاستمرار في الحياة ومواجهة العدوان الذي دمر المشاريع الوطنية.

واستمع وزير النفط والمعادن من مدير عام فرع الشركة بالحديدة الدكتور رامي حناب إلى شرح عن أهمية مشروع إستحداث شبكة أنابيب جديدة في تحديث العمل في المنشأة وتسريعه خلال إفراغ سفن النفط.

إلى ذلك وضع وزير النفط والمدير التنفيذي لشركة النفط، حجر الأساس لعدد من المشاريع في منشآت الحديدة ومنها مشروع تأهيل الرصيف النفطي رقم 2 لاستقبال سفن الغاز ومشروع صيانة الخزان وإنشاء خط عشرة هنش في الرصيف التجاري بطول 700 متر لاستقبال مادة البنزين، بالإضافة إلى مشروع صيانة المنصات القديمة وترميم المباني القديمة ومشروع هنجر لسيارات الإطفاء واستكمال شبكة الأنابيب البترولية ومنظومة الإطفاء والتبريد وخزان الراجع.

وكرم الوزير دارس والمدير التنفيذي للشركة ومدير عام فرع الحديدة، فريق العمل من المهندسين والفنيين البالغ عددهم 54 عامل وفني الذين قاموا بتنفيذ وإنجاز مشروع تحديث واستبدال شبكة الأنابيب البترولية على الرصيفين رقم ا و 2.

حضر التدشين نائبا مدير فرع شركة النفط الدكتور عبد الجبار الزعفور وهاني باعلوي واسامه الخطيب مدير المنشات النفطيه ومدراء الدوائر بالشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)