موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 23-أبريل-2018
الميثاق نت - -
واصل طيران العدوان السعودي ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني باستهداف حفلات الزفاف ومنازل المواطنين خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف بغارتين حفل زفاف بمنطقة الراقة في بني قيس بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد وإصابة 88 مواطناً بينهم نساء وأطفال في مجزرة جديدة تضاف إلى سلسلة مجازره المروعة بحق الشعب اليمني.

ولفت المصدر إلى استشهاد أسرة بأكملها مكونة من رجل وزوجه وثلاثة أطفال في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في مزرعة بالجر بمديرية عبس ، كما شن الطيران غارتين على منطقة المزرق بمديرية حرض.

وفي محافظة صعدة شن الطيران المعادي ثلاث غارات على منطقة قحزة شمال المدينة وغارتين على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان السعودي منطقة الغور بمديرية غمر ومناطق متفرقة من مديريتي رازح و منبه.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن سبع غارات في محيط معسكر خالد وأربع غارات على منطقة ورزان بمديرية خدير محافظة تعز، كما شن غارة على منطقة المرير بمديرية جبل راس في محافظة الحديدة.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على منطقة حمالة في كرش بمحافظة لحج وأربع غارات على معسكر اللواء 33 في مديرية السبرة بمحافظة إب.

وشن طيران العدوان في محافظة البيضاء ثلاث غارات على منطقة يسبل وغارتين على منطقة فضحة بمديرية ناطع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)