موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 25-مايو-2018
الميثاق نت: -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم في عمليات للجيش واللجان الشعبية ، فيما استهدفت القوة الصاروخية بصاروخ باليستي ميناء جيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قنص سبعة جنود سعوديين ومرتزقة سودانيين شمال وجنوب وادي المعايين في جيزان ، واعترف إعلام العدو السعودي بمصرع عشرة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود .

وأورد المصدر أسماء العشرة القتلى وهم : الجندي صالح جابر الوادعي ، الجندي حسن بادي القرني ، عالي علي موسى آل مبارك العيسى ، محمد جابر الدرهمي ، عبدالله قاسم محرزي ، راجح محمد الدرهمي ، اسماعيل عسيري ، سلطان القحطاني ، يحيى أحمد القحطاني ، و محمد يحيى السحاري .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر١ على ميناء جيزان ، فيما دك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مركز جلاح العسكري و موقعي المبخرة الشمالية وأم القطب الشرقية بجيزان .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في رقابة صلة ، وتجمعات المرتزقة في صحراء البقع بعدد من القذائف .

وأشار المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق جهاد ناصر المسلمي العولقي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب بعسير ، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات المرتزقة في منفذ علب وقبالته .

وذكر المصدر أن تم تدمير آليتين للغزاة والمرتزقة بصاروخين موجهين في جبهة الساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنهما ، كما لقي المرتزق أحمد فواد لطف حسن الحميدي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في يعيس بمريس محافظة الضالع وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف .

وفي البيضاء قتل القيادي المرتزق صالح علي محمد الحسيني "عمليات ما يسمى أمن مديرية رداع" إثر اشتباكات بين المرتزقة في سوق قانية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)