موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 27-مايو-2018
الميثاق نت - -
أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية جريمة استهداف طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي لأحد مرافق شركة النفط بأمانة العاصمة، قبيل أذان مغرب أمس بدقائق والذي راح ضحيتها أربعة شهداء و11 جريحا.

وأكد المصدر أن هذا الاستهداف يأتي في إطار السياسية الممنهجة لدولتي العدوان لاستهداف كافة المقدرات الاقتصادية والبنى التحتية للشعب اليمني.

وأشار المصدر إلى أن استمرار هذه الانتهاكات في استهداف أماكن تجمع المدنيين يؤكد يوما بعد يوم حقيقة الهدف من العدوان الرامي إلى تدمير اليمن أرضاً وأنساناً.

ولفت المصدر إلى أن هذه الأعمال الإجرامية التي ترتكبها دولتي العدوان تهدف وبكل وضوح إلى تقويض أية فرص محتملة للسلام، بما في ذلك إجراءات الثقة التي يسعى المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، إلى بناءها تمهيداً للولوج في عملية تفاوض سياسية بُغية وقف العمليات الحربية ورفع الحصار الشامل وصولاً إلى سلام مستدام عادل ومُشرف للشعب اليمني.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعا المصدر الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس وأعضاء مجلس الأمن، والمبعوث الأممي إلى اليمن، ومجموعة الـ19 الراعية لعملية التسوية السياسية في اليمن للضغط على دولتي العدوان السعودية والإمارات، لاحترام مبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة وكافة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية ذات الصلة الرامية لوقف تدخلها وعدوانها على الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)