موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 27-مايو-2018
الميثاق نت - -
واصل العدوان السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال.

وأكد المصدر استشهاد رجل وثلاثة أطفال وإصابة 15 مواطناً آخرين في غارة استهدفت الخط العام بمدينة صعدة ، كما استشهد رجلان وطفل جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية غمر الحدودية.

وشن الطيران المعادي في محافظة صعدة أيضاً أربع غارات على منازل المواطنين وأحد المساجد في منطقة الحمزات بمديرية سحار ،وثمان غارات على منطقة طخية بمديرية مجز ، وأربع غارات على منطقتي البقع و العطفين بمديرية كتاف.

واستهدف طيران العدوان بست غارات مناطق شعبان و آل علي والأزهور بمديرية رازح الحدودية ، في حين تعرضت مناطق متفرقة من المديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

ولفت المصدر إلى استشهاد مواطن إثر غارة لطيران العدوان على قرية السويق بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة ، ودمر الطيران عدداً من زوارق الصيادين بأربع غارات استهدفت مركز الصيادين في منطقة العرج بمديرية باجل.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة كيلو 16 و غارة أخرى على مديرية اللحية و ثمان غارات على شبكات الاتصالات في مدينة الصليف.

وفي محافظة عمران استشهدت امرأتان وأصيب ثالثة في حصيلة أولية جراء غارة شنها الطيران المعادي على منطقة العبلة بمديرية حرف سفيان ، كما شن غارتين على الجبل الأسود في المديرية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على المزرق وفج حرض بمحافظة حجة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)