موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حكومة الشباب تناقش تدهور العملة الوطنية - المنتدى الوطني للشباب يكرم المناضلة فائقة السيد - مصرع 20 مرتزقاً وتدمير 5 آليات بالساحل - طيران العدوان يدمر منزل مواطن في نهم - قصف صاروخي ومدفعي على تجمعات العدو السعودي في الحدود - " الشباب اليمني" يطلق مبادرة سلام - لجنة برلمانية حكومية تناقش موازنة الدولة لنصف العام الجاري - استشهاد خمسة مواطنين بينهم نساء وأطفال بقصف لبارجات العدوان في حيران بحجة - مؤتمر ريمة يهنىء ابوراس بذكرى التأسيس - العدوان يرتكب مجزرة جديدة بمديرية الدريهمي بالحديدة -
مقالات
الميثاق نت -

الأحد, 10-يونيو-2018
الميثاق نت - -
بعض الأخوة جالسين مكورين في منشوراتهم على طرف واحد بعينه، سواء بالغمز أواللمز أوالتنكيت الجارح،والتي لاتحمل واقعية في طياتها،ناهيك عن أبتعدهاعن المهنية..
سرعان ماتحتشد وتتداعى المفردات في منشوراتهم،تجاه هذا الطرف لكن في سياق سيكوباتي متطرف، وكأن هذا الطرف هو المشكلة الكلية للبلد، وبدون هذه المشكلة الأمور سابرة وفاهنة والمستقبل مفروش بالورود والزهور،
بينما جرائم سحل ودفن الأسرى أحياء التي يرتكبها الطرف الآخر ليست مشكلة وإنما حوادث عرضية لاعلاقة للمستقبل بها.
الوعي السيكوباتي المتطرف،وعي ضبابي تائه،وعي مريض ومراوغ، ينظر إلى 1%من الحقيقة،بينما يجهل 99%من الحقيقة أو يراوغ فيها بذكاء وببلادة وبنفسية السيكوباتي الذي ينطلق من منطلق واحد وهو،تصفية حسابات متعددة المرجعيات مع طرف بعينه.
الوعي السيكوباتي يتغاضى عن جرائم العدوان بحق المدنيين في أفراحهم ومآتمهم، ولايعنيه أن هذه الجرائم أرتكبت عبر أحداثيات تم رفعها من قبل أشخاص عايشين بيننا تجردوا من كل قيم الدين والإنسانية،في حين سرعان ماتحتشد وتتداعى مفردات الوعي السيكوباتي لديهم،تجاه نقطة أمنية زرّت شويه في أستجواب المسافرين وطلب البطائق والتوقيف على جنب، ويجعل منها مشكلة البلد الكلية..
الوعي السيكوباتي يتغاضى عن أستهداف منازل المدنيين في عواصم المدن المكتظة بالسكان،ولايعنيه تدمير مصنع اومزرعة أومحطات تابعة لشركة النفط والغاز،في حين نراه منشغلا طويلا تجاه مشرف أمني تصرف بشكل غير مناسب تجاه أصحاب البسطة،وحوّل الأمر إلى مشكلة كلية للبلد.
الوعي السيكوباتي لايرى في سلطة ونفوذ الإمارات الإحتلالية في الجنوب مشكلة،ولا يرى مشكلة في عدم قدرة حكومة الفنادق في الرياض العودة الى عدن لممارسة شرعيتها بإعتبارها منطقة محررة، ولا في الإغتيالات والفوضى اليومية فيما تسمى بالمناطق المحررة،مشكلة،،بينما ينشغل طويلا بطقم فحط في شارع عام،او بقضية شخص تناولها محمد عايش وبطريقته مؤخرا،وجعل منها مشكلة اليمن الكبرى.
الوعي السيكوباتي ساخط دائما على طرف صنعاء يشتي مرتباته وهذا من حقه، لكنه يتغاضى عن مئات المليارات التي تسلمها روسيا إلى حكومة الفنادق،ولايرى فيها أي مشكلة او سبب في أنقطاع مرتباته..
الوعي السيكوباتي صار يتحسس ويسخر من ذكر ونشر فضائل الإمام علي عليه السلام، بينما يتغاضى عن عشرات المنشورات التي تتطاوله وتحتفي بقاتله بن ملجم..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في الذكرى الأولى لرحيل عباس غالب
أمجد عبدالعالم الأسودي

لنجعل‮ ‬من‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬منطلقاً‮ ‬
يحيى علي نوري

الاحتفال بالذكرى الـ 36 تأكيد على حيوية المؤتمر
د. قاسم لبوزة

كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب

المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي‮ ‬

في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي

حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

وقاحة‮ ‬الخارجية‮ ‬الأمريكية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

لماذا‮ ‬قال‮ ‬أبوراس‮ ‬«المؤتمر‮ ‬يمرض‮ ‬ولا‮ ‬يموت»‮‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

رؤى تنظيمية تتوافق مع المرحلة
عبدالله‮ ‬الارياني

تطلعات بأن يتجاوز المؤتمر كل الصعوبات
عمر‮ ‬البكالي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)