موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر يُناشد منظمات الإغاثة سرعة إنقاذ أبناء المهرة - عمليتان مشتركتان للسلاح المسير والمدفعية تستهدفان الغزاة في الساحل الغربي - العدوان يستهدف المواطنين وممتلكاتهم في محافظتي صعدة والحديدة - مصرع وإصابة أكثر من 33 مرتزقاً في عملية هجومية في الساحل الغربي - دك مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات - صاروخان باليستيان على تجمعات لقيادات العدوان بمعسكر تداوين شرق مدينة مأرب - عمليات عسكرية نوعية استهدفت مواقع العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات - طيران العدوان يواصل غاراته على صعدة والحديدة - مؤتمر حجة يهنئ أبو راس بأعياد الثورة اليمنية 14 أكتوبر - في ذكرى ثورة 14 أكتوبر.. المؤتمر يرفض كافة أشكال انتهاك السيادة الوطنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
الميثاق نت - -
في موكب جنائزي مهيب تم بعد عصر أمس 26 رمضان الموافق 11 يونيو 2018م تشييع جثمان المرحوم المناضل الوطني الكبير العميد/احمد احمد الآنسي الذي وافته المنية أمس الأول الأحد بعد رحلة نضالية طويلة ومسيرة عظيمة قدم فيها الفقيد كل جهد ووقت من أجل خدمة الوطن ورفعته وتقدمه على مدى عمره الذي امتد الى ٦٤عاما..

وقد حضر تشييع الجنازة الآلاف من المواطنين واصدقاء ورفاق الفقيد من أبناء القوات المسلحة والأمن قادة وصف وجنود وعدد من وجهاء ومفكري وادباء الوطن الذين يعرفون نضال وجهود الفقيد الوطنية واخلاقه العالية..

كما شارك في تشييع الفقيد رئيس تنظيم التصحيح اللواء مجاهد القهالي ومعالي وزير المغتربين الاستاذ محمد سعيد المشجري واللواء محمد عبدالله الجايفي والمفكر الكبير الدكتور محمد عبدالسلام منصور واللواء محسن المطري واللواء محمد يحيى الدرة واللواء نجيب كامل والسيد عبدالسلام اسماعيل الحوثي واللوء ابراهيم الجايفي واللواء خالد الجايفي والعميد محمد يحيى مجاهد القهالي والعميد احمد حجر والعميد يحيى مجاهد الجايفي وعدد من القيادات العسكرية والامنية والمدنية.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته في الدرجات العلى مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولائك رفيقا.. انا لله وانا إليه راجعون ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬الرئيس‮ ‬الشهيد‮ ‬ابراهيم‮ ‬الحمدي
يحيى‮ ‬نوري

اليمن‮ ‬ليست‮ ‬للبيع‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

العرب‮ ‬والغرب‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬مراد

خاشقجي‮.. ‬زوبعة‮ ‬في‮ ‬فنجان‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮

عندما‮ ‬تصبح‮ ‬إقالة‮ ‬بن‮ ‬سلمان‮ ‬ضرورة
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮‬

عنوان‮ ‬شموخ‮ ‬اليمنيين‮ ‬ورفضهم‮ ‬الخنوع‮ ‬والاستسلام
عمار‮ ‬المنتصر‮

14 ‬أكتوبر‮ ‬على‮ ‬المحك‮ ‬ولابد‮ ‬من‮ ‬المواجهة
علي‮ ‬البابلي‮

قهرت‮ ‬الاستعمار‮ ‬وانتزعت‮ ‬الاستقلال
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮

‬بركان‮ ‬ضد‮ ‬كل‮ ‬مستعمر‮ ‬بغيض
بلال‮ ‬محمد‮ ‬العرومة‮

14‮ ‬أكتوبر‮ ‬ثورة‮ ‬حياة
منصور‮ ‬الصايدي‮

اغتيال‮ ‬الحمدي‮ ‬حلقة‮ ‬في‮ ‬عدوان‮ ‬بني‮ ‬سعود‮ ‬التاريخي‮ ‬على‮ ‬اليمن
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)