موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-ديسمبر-2007
الميثاق نت - وصل مساء اليوم جثمان فقيد الوطن الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب الى العاصمة صنعاء قادماً من الرياض بالمملكة العربية السعودية. 
وكان في استقباله في مطار صنعاء الدولي عدد من كبار المسئولين والشخصيات الاجتماعية والحزبية يتقدمهم الاخوة عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى ويحيى الراعي وجعفر باصالح نائبي رئيس مجلس النواب وعبدالقادر باجمال والشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف مستشارا رئيس الجمهورية ومحسن العلفي نائب رئيس مجلس الشوى الميثاق نت -
وصل مساء اليوم جثمان فقيد الوطن الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب الى العاصمة صنعاء قادماً من الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وكان في استقباله في مطار صنعاء الدولي عدد من كبار المسئولين والشخصيات الاجتماعية والحزبية يتقدمهم الاخوة عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى ويحيى الراعي وجعفر باصالح نائبي رئيس مجلس النواب وعبدالقادر باجمال والشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف مستشارا رئيس الجمهورية ومحسن العلفي نائب رئيس مجلس الشوى والشيخ عبدالمجيد الزنداني ويحيى الشعيبي وزير الدولة أمين العاصمة واللواء علي صالح مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة مدير مكتب القائد الأعلى واللواء غالب القمش رئيس الجهاز المركزي للامن السياسي واللواء علي محمد صلاح نائب رئيس هيئة الاركان العامة لشؤون العمليات واللواء علي محسن صالح قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وعدد من المسئولين واعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء ونجل الفقيد الشيخ صادق عبدالله بن حسين الاحمر عضو مجلس الشورى واخوانه وأفراد اسرته وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والاعيان وحشد من المواطنين.


وسيشيع جثمان الفقيد صباح غد الاثنين في موكب رسمي وشعبي بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع .. حيث سيواري الجثمان الثرى في مثواه الاخير بالمقبرة الكائة في منطقة حدة جنوب ميدان السبعين .
هذا وكانت قد جرت الصلاة على جثمان فقيد الوطن عقب صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض قبيل نقل الجثمان إلى أرض الوطن .. حيث كان في مقدمة المصلين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين في المملكة وأبناء الفقيد يتقدمهم الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر وسفير اليمن لدى المملكة محمد علي محسن الأحول وجمع من أبناء الجالية اليمنية في المملكة.
وبعد أداء الصلاة تلقى أبناء الفقيد التعازي من أصحاب السمو الأمراء وجموع المصلين .

سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)