موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 14-يونيو-2018
الميثاق نت - -
قال مصدر عسكري إن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل مسنودين بأبناء تهامة وقبائل اليمن، اعتمدوا تكتيكات قتالية جديدة لمواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وأكد المصدر أن نمط المعركة الدفاعية والهجومية في الساحل سيشهد تغيرا دراماتيكيا خلال الساعات المقبلة إذا ما اصر العدو على غيه وعنجهيته.

وأشار المصدر إلى أن التكتيك الذي تعتمده قوات الغزو والاحتلال بتمشيط كل مائة متر تريد التقدم فيها في أي جبهة بعشرات الغارات أصبح تكتيكا مكشوفا ومكررا ولا يسجل أكثر من انتصارات إعلامية مؤقتة تتبخر بعد كل خسارة يتكبدها العدو على الأرض وبعد كل عملية استدراج لقواته على الأرض وفي المواجهة الحقيقية مع رجال اليمن الأبطال .

وطمأن المصدر أبناء الشعب اليمني، بالجهوزية العالية التي تتمتع بها المرابطين في جبهة الساحل الغربي وكذا ما يتعلق بمسار العمليات.

وبحسب "سبأ" للأنباء جدد المصدر التأكيد على ما تضمنه بيان القوات البحرية والدفاع الساحلي أمس من أن القوات البحرية اليمنية تقوم بمسؤوليتها الوطنية والدينية في الدفاع عن سيادة اليمن وسلامة مياهه الإقليمية، وما تمثله محاولة الهجوم على الحديدة من مخاطر إقليمية ودولية على الملاحة والسلم والأمن العالميين .

وحيا المصدر أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة الأحرار ورجال القبائل الذين لا يكفون عن التقاطر إلى جبهة الساحل في كل ساعة.

كما حيا المصدر الشعب اليمني العظيم الذي يحقق بصموده اليوم أمام العدوان والحصار الجائر واحدة من معجزات انتصار الشعوب الحية والمؤمنة على قوى الشر والبغي والعدوان.

وهنأ المصدر نيابة عن الأبطال المرابطين بجبهات العزة، أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي جعله الشعب اليمني عيدا نضاليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)