موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 28-يونيو-2018
كلمه الميثاق- -
في لحظة تفجير جامع النهدين في جامع دار الرئاسة تعرض كامل جسده للإحتراق وبترت رجله اليسرى من اعلى الركبة في الحال وانسلخ جلد رجله اليمنى وتمزق لحمها وعضلاتها وتهشم عظمها وتعرض جزء من أعلى الرأس وكل الوجه لإصابات مباشرة وخطرة.. كما تسببت الجريمة البشعة بفقدانه لعينه اليسرى لحظة الإنفجار واقتلعت شظية عصب العين البصري وتضررت اليمنى بشكل كبير باختصار لم يبق مكان في جسده المثخن إلا وأخترقته شظية وطاله الحريق ..

انتشلوه من بين الركام الى المستشفى كان في وضع اقرب الى الموت منه إلى الحياة وما ان افاق للحظات اراد اغتنامها قبل ان ينتزعه الاجل وطلب ورقة ليكتب وصيته على عجل وهو بين يدي الرحمن.. لم يطلب ماءا ولا علاجا ولا اسعاف فقط طلب ورقة وقلم وكتب بما علق في الجسد من بقايا روح وفي العين من بقايا ضوء وكتب بيد مضرجة ومهشمة جملتان فقط لا غير : الاولى للشعب لا غيره : ليس في بطني لأحد شيء .. والثانية الى جسار ولده وخادمه المؤتمن : سدد وايت الماء..

هذا هو صادق بن امين ابوراس .. خرج من بيته يوم الجمعة الى دار الرئاسة ليصلي لا لشيء آخر.. خرج ليصلي ولم يسدد قيمة وايت الماء 2000 ريال استوجب عليه تسديد دين عليه قبل ان يتوفاه الاجل المحتوم وتبرأة ذمته قبل ان يلقى ربه ..

لم يتحدث عن اموال مكدسة في الخارج ولا عن حسابات بنكية ولا اسهم ولا شركات ولا عقارات ولا وكالات .. وهو بين يدي الرحمن وشاءت حكمته وارادته الا ان يعود من الموت لأمر لا يعلمه الا هو سبحانه..

هذا هو الشهيد الحي صادق بن أمين أبو راس الذي توجه له اليوم سهام الإتهامات و طعنات الإساءات من اناس يجهلونه ولا يعرفوه أو يتم توجيههم من قبل آخرين للنيل منه ومن مهمته التنظيمية التي اسندت اليه للملمة اوراق المؤتمر الذي أسهم في تأسيسه والحفاظ عليه وحمايته من مساعي التشتيت التي بدأت تطل وتتوعده والتمزيق الذي يتهدده ..

كتابات الإساءة تعكس حالة انهيار اخلاقي مزمن وانحطاط قيمي طالما رافق مسيرة اقلام امتهنت الاساءة وادمنت الارتزاق من حيث اتى و كيفما كان.

ابو راس لا يخون الامانة ولا يبيع المبادئ ولن يسقط في مستنقع سقط فيه كثيرون كنا نحسبهم اتقياء واصحاب مبادئ ِ..

انه الشهيد الحي الذي يبادل الوفاء بالوفاء والحب بالحب .. هكذا كان في حياته الاولى ولا يمكن له ان يبقى في حياته الثانية الا اوفى وكما عهدناه وعرفانه ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)