موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 26-يوليو-2018
الميثاق نت - -
شن طيران العدوان سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية ، وأصيب رجل وامرأة بلغم أرضي زرعه حرس الحدود السعودي و قصف صاروخي ومدفعي على المناطق السكنية في المديريات الحدودية خلال اساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن مواطناً أصيب بجروح خطيرة جراء انفجار لغم أرضي زرعه حرس الحدود السعودي على الشريط الحدودي.

وأصيبت امرأة بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية التي تعرضت لثلاث غارات شنها طيران العدوان .

وأشار المصدر إلى أن المناطق السكنية في مديريتي منبه ورازح الحدوديتين تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ، في حين شن الطيران المعادي أربع غارات على مديرية الظاهر .

وبحسب "سبأ" للأنباء ذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الدريهمي منها غارتين على مزرعة مواطن ، وغارتين على مطار الحديدة الدولي ، واستهدف بغارة مزرعة دواجن في مديرية زبيد ، كما شن سلسلة من الغارات على ريف المديرية نفسها .

وفي محافظة لحج شنت قوى العدوان قصفاً مدفعياً مكثفاً على منازل المواطنين في قرية الشعيب بمديرية القبيطة ما أدى إلى أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن تسع غارات على وادي جارة في جيزان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)