موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 28-يوليو-2018
الميثاق نت: -
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات وتكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أنه تم إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان في الربوعة بعسير ، وتدمير وإعطاب ثلاث آليات ودبابة للجيش السعودي قبالة منفذ علب وغرب مجازة .

وأشار المصدر إلى قنص جندي سعودي في موقع ثيا بالربوعة ، و استهداف مدفعي على تجمعات للجنود السعوديين في موقعي ثيا وسهوة .

وفي جيزان تم قنص أحد مرتزقة العدوان في موقع مستحدث شرق جبل الدود .

وأكد المصدر تدمير آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه غرب التحيتا ومصرع من كانوا على متنها ، كما تدمير مدرعة للمرتزقة بصاروخ موجه في مثلث مقبنة بـمديرية حيس في الساحل الغربي .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء استمر عدة ساعات و أسفر عن مصرع وجرح العشرات منهم ، وقتل وأصيب ثلاثة من المرتزقة جراء كمين في جبهة ناطع .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن وحدة الهندسة دمرت آلية عسكرية محملة بالمرتزقة شمال صحراء ميدي ومصرع وجرح من كانوا على متنها ، ودك سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة شمال الصحراء ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة خلف جبل النار في حرض بمحافظة حجة .

ولفت المصدر إلى قنص اثنين من المرتزقة في معسكر السلان بمحافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)