موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 29-يوليو-2018
الميثاق نت: -
كسر الجيش واللجان الشعبية زحفين لمرتزقة العدوان ودمروا خمس آليات لهم وتم قنص تسعة منهم في عدة جبهات و دكت القوتين الصاروخية والمدفعية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي وتم استهداف تجمعاتهم بالصواريخ والمدفعية قبالة منفذ علب في عسير ، لافتاً إلى أن الزحف الذي استمر لساعات مسنوداً بالطيران أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما تم دك مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب ، و استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعي السديس والشبكة في نجران .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي شرق وقبالة جبل دخان في جيزان .

وأكد المصدر انكسار زحف للمرتزقة على صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم وأسر أخرين وتدمير ثلاث آليات .

وفي محافظة البيضاء دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية للمرتزقة في تبة المركوزة بجبهة ناطع ومصرع وجرح من كانوا على متنها ، كما دمرت آلية عسكرية أخرى شمال صحراء ميدي ومصرع من كانوا على متنها .

وأفاد المصدر أنه تم قنص اثنين من المرتزقة شرق التحيتا بالساحل الغربي ، وقنص أربعة آخرين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)