موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اطلاق صاروخ باليستي على تجمعات مرتزقة العدوان قبالة نجران - احراق مدرعة للغزاة في جبهة الساحل الغربي - العدوان يواصل استهداف المواطنين واستشهاد وإصابة أربعة مواطنين - التصدي لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان في البيضاء - عمليتان هجوميتان للجيش واللجان على مواقع مرتزقة العدوان بتعز - استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في عدد من الجبهات - دي ميستورا يعلن استقالته كمبعوث أممي إلى سوريا - مصرع عدد من مرتزقة العدوان في عملية إغارة وكسر زحف لهم بتعز - العدوان يشن ست غارات على مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة - العدوان يواصل استهداف صعدة بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
رأس الشيخ صادق بن أمين أبو راس اجتماعا تنظيميا مع قيادات القطاع النسوي بالأمانة العامة للمؤتمر بحضور الاستاذة فاطمة الخطري رئيس دائرة المرأة عضو اللجنة العامة ..

وفي الإجتماع اكد رئيس المؤتمر الشعبي العام على الدور الكبير الذي تبذله قيادات القطاع النسوي من اجل النهوض بالعمل التنظيمي وإعادة احيائه في هذه المرحلة الوطنية الفارقة التي تواجه الوطن والمؤتمر الشعبي العام على حد سواء ..

وقال إن المرأة المؤتمرية استطاعت طيلة السنوات الماضية من عمر المؤتمر أن تؤكد وجودها ليس تنظيميا فحسب وانما على المستوى الوطني وكان لها دورا رياديا بارزا لا يقل عن الدور المناط باخيها الرجل .. واستطاعت بذلك ان تعكس مسئولياتها التنظيمية والوطنية بروح المسئولية وبإيمان عميق بتنظيمها الرائد الذي مكنها من توسيع مشاركتها السياسية سواء على المستوى الداخلي للمؤتمر أو على المستوى الوطني العام ..

واكد رئيس المؤتمر أن المرحلة الحالية والمستقبلية تتطلب بذل المزيد من الجهود من أجل تجاوز كل التحديات التي واجهت المؤتمر وما زالت والعمل بروح الفريق الواحد إنتصارا للمؤتمر ومبادئه الوحدوية والتنظيمية التي لم ولن يحيد عنها ابدا ..

واشار رئيس المؤتمر إلى ان المؤتمر يحتفل في ال24 من اغسطس الجاري بذكرى تأسيسه وهي المناسبة التي تتطلب منا جميعا التذكير بالدور الوطني العظيم الذي بذله المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيه بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمة الله عليه والسير وفق مبادئ المؤتمر ومضامينه الحية كحزب قال وعمل وانجز ..

وقال الشيخ صادق إن علينا جميعا ان نفخر بما قدمه المؤتمر على المستويين التنظيمي والوطني وهو ما اسهم وبشكل كبير في الإرتقاء بالعمل السياسي والدديمقراطي وعلى كافة المستويات الإقتصادية والثقافية والاجتماعية ويجب علينا جميعا ان لا ننسى دوره العظيم في تحقيق الوحدة اليمنية وتحويل هذا الحلم إلى حقيقة معيشة مع شريكه الحزب الاشتراكي اليمني ..

مؤكدا على واحدية المؤتمر الشعبي العام كقضية تنظيمية اولى تهم قيادات المؤتمر واعضائه رجالا ونساء والابتعاد عن كل محاولات البعض التي تستهدف وحدته التنظيمية وواحدية هدفه وغاياته السامية التي تأسس من اجلها ومضى واستمر وسيبقى كذلك بإذن الله ..

وطالب رئيس المؤتمر قيادات القطاع النسوي بذل كل الجهود التي من شانها الارتقاء بالعمل التنظيمي ومواجهة كل التحديات التي تواجه المؤتمر بلغة مسئولة بعيدا عن العصبية وترجمة لمبادئه ومضامينه الوسطية المعتدلة ودون إفراط او تفريط ..

منوها إلى ضرورة وضع رؤي واضحة لتنشيط العمل التنظيمي النسوي وتعزيز عملية الإتصال والتواصل مع القطاعات النسوية لفروع المؤتمر في عموم المحافظات ..

حضر الإجتماع رئيسات قطاع دوائر المرأة بالأمانة العامة أمل القمري وزعفران المهنا ورئيسة القطاع النسوي بأمانة العاصمة لطفية حمزة وافراح زيد عيون .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬الرئيس‮ ‬الشهيد‮ ‬ابراهيم‮ ‬الحمدي
يحيى‮ ‬نوري

اليمن‮ ‬ليست‮ ‬للبيع‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

العرب‮ ‬والغرب‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬مراد

خاشقجي‮.. ‬زوبعة‮ ‬في‮ ‬فنجان‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮

عندما‮ ‬تصبح‮ ‬إقالة‮ ‬بن‮ ‬سلمان‮ ‬ضرورة
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮‬

عنوان‮ ‬شموخ‮ ‬اليمنيين‮ ‬ورفضهم‮ ‬الخنوع‮ ‬والاستسلام
عمار‮ ‬المنتصر‮

14 ‬أكتوبر‮ ‬على‮ ‬المحك‮ ‬ولابد‮ ‬من‮ ‬المواجهة
علي‮ ‬البابلي‮

قهرت‮ ‬الاستعمار‮ ‬وانتزعت‮ ‬الاستقلال
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮

‬بركان‮ ‬ضد‮ ‬كل‮ ‬مستعمر‮ ‬بغيض
بلال‮ ‬محمد‮ ‬العرومة‮

14‮ ‬أكتوبر‮ ‬ثورة‮ ‬حياة
منصور‮ ‬الصايدي‮

اغتيال‮ ‬الحمدي‮ ‬حلقة‮ ‬في‮ ‬عدوان‮ ‬بني‮ ‬سعود‮ ‬التاريخي‮ ‬على‮ ‬اليمن
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)