موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب يوجه بيان هام لمجلس الشيوخ ورسالة إلى الكونجرس الأمريكي - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة وريمة - الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء - اللجنة العامة تُقر دعوة اللجنة الدائمة للانعقاد وتطالب برفع العقوبات عن أحمد علي - صد زحوفات للعدوان وإفشال محاولات تسلل لهم في عدد من الجبهات - خالد الديني عضو الوفد الوطني: مجيئنا إلى السويد هدفه رفع المعاناة عن ابناء الشعب - تخفيض ثاني في أسعار المشتقات النفطية في صنعاء - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ صادق هويده - برئاسة ابوراس.. اجتماع مؤتمري يُهنئ الراعي بإعادة انتخابه رئيساً للبرلمان - طيران العدوان يشن 8 غارات على الحديدة ومأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 08-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في غارات لسلاح الجو المسير وعمليات قنص وكسر زحوفات، وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته كبدهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير استهدف بهجوم جوي مركز قيادة تحالف العدوان في معسكر عمبرة بجهة الساحل الغربي مما أدى الى انفجار عنيف وسط مقر القيادة، وتم إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى على تجمعات الغزاة والمرتزقة بالجبهة نفسها.

وفي التحيتا قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، في حين تم تدمير مدرعة في خط الفازة الساحلي وقنص مرتزق شرق حيس.

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في وادي الحجل بـمديرية المصلوب محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في كرش بمحافظة لحج أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم، ودكت المدفعية تجمعاتهم في مجمع المقاطرة بمديرية القبيطة.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بانفجار أثناء محاولتهم التسلل في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء، وتم قنص مرتزق في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفا للجيش السعودي ومرتزقته على الصوح بنجران ، لافتا إلى أن الزحف تزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والأباتشي وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة خلف عليب وقبالة منفذ الخضراء، تم إعطاب آلية عسكرية لهم في صحراء البقع قبالة المنفذ.

وحسب المصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى بينهم قيادات خلال كسر زحف لهم قبالة جبلي الدود ودخان بقطاع جيزان , مشيرا إلى أن الزحف كان مسنودا بالطيران الحربي الذي شن أكثر من 13 غارة.

وأفاد المصدر انه تم خلال الزحف دك تجمعات المرتزقة بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية وقنص خمسة من المرتزقة، واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع المعريضة ومشعل محققة إصابات مباشرة، وتم إعطاب آلية عسكرية قبالة جبل قيس.

ووفقا للمصدر تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب بعسير، محققة إصابات مباشرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي

نداء إلى كل العقلاء الشرفاء، الاوفياء لتعز الأرض والإنسان
الشيخ / محمد عبد الرحمن محمد علي عثمان

الوفد الوطني يضع معاناة ومظلومية شعبنا نصب اهتماماته في مشاورات السويد
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

المفاوضات‮ « ‬اليمنية‮ - ‬السعودية‮» ‬طريق‮ ‬السلام‮ ‬الحقيقي
أحمد‮ ‬الزبيري

بين‮ ‬جحيم‮ ‬اليمن‮ ‬ونعيم‮ ‬السلام‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

شعب‮ ‬يفهم‮ ‬كل‮ ‬شيء‮ !!‬
طه‮ ‬العامري

‬مشاورات‮ ‬استوكهولم‮ ‬ومؤشرات‮ ‬النجاح‮ ‬أو‮ ‬الفشل
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

أول‮ ‬السلام‮ ‬تشاور
مطهر‮ ‬تقي

ذكرى الاستقلال .. والاستعمار العائد
د. عبد العزيز الشعيبي

المؤامرة‮ ‬الأمريكية‮ ‬البريطانية‮ ‬على‮ ‬العرب
طه‮ ‬العامري

الاستقلال‮ ‬الثاني‮ ‬الكامل‮ ‬والناجز
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)