موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 11-أغسطس-2018
الميثاق نت: -
دكت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة وجرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بعمليات قنص وكسر زحوفات خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت بعدد من الصواريخ الباليستية أهدافا عسكرية وحيوية سعودية في جيزان ، واستهدفت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال جبل النار بالقطاع نفسه .

كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في موقعي مشعل ونعشاو محققا إصابات مباشرة ،وتم كسر زحف للمرتزقة على تبة القناصين شرق جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، ومصرع أربعة مرتزقة من الجنود السودانيين بانفجار شرق جبل الدود ،وقنص جندي سعودي في الفريضة .

وفي عسير أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية صاروخا باليستيا نوع بدر1 على معسكر الجربة السعودي في ظهران،و تم استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية ،و انكسار زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر بقذائف المدفعية في قطاع نجران ، وانكسار زحف لهم على منطقة الصوح دون تحقيق تقدم ميداني وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى إعطاب رشاش وقنص من كان عليه في حيس بالساحل الغربي ، وتدمير آلية محملة بالمرتزقة شرق التحيتا بصاروخ موجه ومصرع وجرح من كانوا على متنها ،فيما دكت وحدة سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة في التحيتا .

وفي الساحل الغربي نفذ أبطال الجيش و اللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع الغزاة والمرتزقة بالناصري في الفازة و تدمير مدرعتين وآلية عسكرية ومصرع وجرح من كانوا على متنهن .

وأكد المصدر مصرع المرتزق العميد الركن/ عادل علي صالح درعان رئيس أركان ما يسمى اللواء 127 وقائد ما يسمى جبهة المصلوب في الجوف بنيران الجيش واللجان الشعبية ،وتم تدمير آلية للمرتزقة بانفجار في المهاشمة في خب والشعف ومصرع وجرح من كانوا على متنها .

وذكر المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)