موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
دأب نادي وحدة صنعاء منذ ثلاث سنوات على تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي، وذلك في إطار حرص قيادة النادي برئاسة الأستاذ أمين جمعان على إثراء الوسط الرياضي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

 فمنذ أكثر منذ اسبوعين تتواصل فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الصيفي الثالث للالعاب الرياضية التي ينظمها النادي تحت شعار «صيف وحدتنا أحلى»بمشاركة اكثر من 1000 رياضي.

 وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات . 

 وبخلاف العادة اضافت إدارة النادي أنشطة اخرى شكلت نقلة نوعية لأنشطة الملتقى الصيفي والمتمثلة بالنشاط الكشفي والرياضة النسوية فضلاً عن النشاط الثقافي والأجتماعي والذي جاء موازياً بفعالياته للأنشطة الرياضي. 

 كما تشهد فعاليات الملتقى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى محاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والأكاديمي للشباب والرياضيين .

 ولأول مرة تتشهد فعاليات الملتقى مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات وذلك إيماناً بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به الجنس اللطيف في النهضة بالأنشطة والبرامج الرياضية في البلاد. 

 ويرى الكثير من المتابعين بأن الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء في نسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة للمشاركين، خاصة خلال العطلة الصيفية والتي تنمي العقول وتكسب الشباب خبرات فنية ومهارية في مختلف الألعاب الرياضية.

 كما أن الملتقى الذي يحمل في طياته شعار "صيف وحدتنا أحلى" يعد من الملتقيات المميزة لما لها من أهمية في حياة الرياضيين والشباب، ويعتبر تحدياً كبيراً يعبر عن عظمة الانسان اليمني في ظل العدوان والحصار الجوي والبري والبحري على بلد الأيمان والحكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)