موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


خسائر متواصلة في صفوف العدو السعودي ومرتزقته - قوى العدوان تستمر في تصعيد الوضع بالحديدة - قذائف وغارات عدوانية على صعدة والحديدة - تعميم حكومي بصرف نصف راتب أكتوبر 2017م - رئيس المؤتمر يواسي آل المقطري - العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم بحق المدنيين - خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي ومرتزقته - لمفوضية الدولية تطالب الأمم المتحدة بوقف العدوان على اليمن - الخطري‮: ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬سيؤكد‮ ‬الارادة‮ ‬القوية‮ ‬للقيادة - العدوان يدمر شبكة الاتصالات في كسمة بريمة -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
دأب نادي وحدة صنعاء منذ ثلاث سنوات على تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي، وذلك في إطار حرص قيادة النادي برئاسة الأستاذ أمين جمعان على إثراء الوسط الرياضي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

 فمنذ أكثر منذ اسبوعين تتواصل فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الصيفي الثالث للالعاب الرياضية التي ينظمها النادي تحت شعار «صيف وحدتنا أحلى»بمشاركة اكثر من 1000 رياضي.

 وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات . 

 وبخلاف العادة اضافت إدارة النادي أنشطة اخرى شكلت نقلة نوعية لأنشطة الملتقى الصيفي والمتمثلة بالنشاط الكشفي والرياضة النسوية فضلاً عن النشاط الثقافي والأجتماعي والذي جاء موازياً بفعالياته للأنشطة الرياضي. 

 كما تشهد فعاليات الملتقى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى محاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والأكاديمي للشباب والرياضيين .

 ولأول مرة تتشهد فعاليات الملتقى مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات وذلك إيماناً بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به الجنس اللطيف في النهضة بالأنشطة والبرامج الرياضية في البلاد. 

 ويرى الكثير من المتابعين بأن الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء في نسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة للمشاركين، خاصة خلال العطلة الصيفية والتي تنمي العقول وتكسب الشباب خبرات فنية ومهارية في مختلف الألعاب الرياضية.

 كما أن الملتقى الذي يحمل في طياته شعار "صيف وحدتنا أحلى" يعد من الملتقيات المميزة لما لها من أهمية في حياة الرياضيين والشباب، ويعتبر تحدياً كبيراً يعبر عن عظمة الانسان اليمني في ظل العدوان والحصار الجوي والبري والبحري على بلد الأيمان والحكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عندما‮ ‬علمُت‮ ‬باختيار‮ ‬أبوراس‮ ‬رئيساً‮ ‬للمؤتمر‮ ‬قلتُ‮ ‬للمعتقلين‮ ‬معي‮: ‬نجونا
سالم‮ ‬العولقي‭*‬

‬عام‮ ‬كامل‮ ‬في‮ ‬غياب‮ ‬الزعيم
يحيى‮ ‬العراسي

عام‮ ‬على‮ ‬قيادة‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬للمؤتمر
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب‮ .. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮*‬

الأمين‮ ‬الصادق
حنان‮ ‬حسين

نجاح‮ ‬عام‮ ‬لقيادة‮ ‬حزب‮ ‬الوطن
بقلم‮ / ‬هشام‮ ‬شرف‭*‬

عام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬الملحمي
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮*‬

إحاطة‮ (‬غريفيث‮) ‬في‮ ‬قراءه‮ ‬سريعة
مطهر‮ ‬الأشموري‮ .‬

ثرثرة‮ ‬صريحة‮ ‬على‮ ‬هامش‮ ‬الملتقى‮ ‬التشاوري‮ ‬لقيادات‮ ‬هيئات‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي
بقلم‮ :‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا

الولاء‮ ‬الوطني‮ ‬مبداً‮ ‬شريف‮ ‬
أ‮/ ‬مطيع‮ ‬سعيد‮ ‬المخلافي‮ ‬

دروس‮ ‬في‮ ‬الثبات‮ ‬والصمود
عبدالسلام‮ ‬عبدالله‮ ‬مذكور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)