موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
دأب نادي وحدة صنعاء منذ ثلاث سنوات على تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي، وذلك في إطار حرص قيادة النادي برئاسة الأستاذ أمين جمعان على إثراء الوسط الرياضي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

 فمنذ أكثر منذ اسبوعين تتواصل فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الصيفي الثالث للالعاب الرياضية التي ينظمها النادي تحت شعار «صيف وحدتنا أحلى»بمشاركة اكثر من 1000 رياضي.

 وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات . 

 وبخلاف العادة اضافت إدارة النادي أنشطة اخرى شكلت نقلة نوعية لأنشطة الملتقى الصيفي والمتمثلة بالنشاط الكشفي والرياضة النسوية فضلاً عن النشاط الثقافي والأجتماعي والذي جاء موازياً بفعالياته للأنشطة الرياضي. 

 كما تشهد فعاليات الملتقى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى محاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والأكاديمي للشباب والرياضيين .

 ولأول مرة تتشهد فعاليات الملتقى مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات وذلك إيماناً بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به الجنس اللطيف في النهضة بالأنشطة والبرامج الرياضية في البلاد. 

 ويرى الكثير من المتابعين بأن الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء في نسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة للمشاركين، خاصة خلال العطلة الصيفية والتي تنمي العقول وتكسب الشباب خبرات فنية ومهارية في مختلف الألعاب الرياضية.

 كما أن الملتقى الذي يحمل في طياته شعار "صيف وحدتنا أحلى" يعد من الملتقيات المميزة لما لها من أهمية في حياة الرياضيين والشباب، ويعتبر تحدياً كبيراً يعبر عن عظمة الانسان اليمني في ظل العدوان والحصار الجوي والبري والبحري على بلد الأيمان والحكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)