موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 24-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية انتصارات وإنجازات جديدة بتنفيذ عمليات داخل العمق البحري السعودي، والسيطرة على عدد من المواقع و كذا استهداف المعسكرات وتجمعات جيش العدو ومرتزقته بالصواريخ وقذائف المدفعية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن القوة البحرية نفذت عملية خاصة داخل العمق البحري السعودي تم خلالها استهداف هدف عسكري بسلاح مناسب محققة إصابة بدقة عالية .

وقصفت القوة الصاروخية بصاروخ بدر1 الباليستي معسكراً سعودياً مستحدثاً شرقي جيزان ، كما تم إطلاق صاروخي زلزال1 على موقع ملحمة وخلف الموقع ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدد من المواقع في منطقة الفرع و قرية الحاضنة وقطع خطوط مرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران خلال عملية عسكرية أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بقصف صاروخي على تجمعاتهم في تبة الخشباء .

وفي عسير نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في جبل عرف قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم قنص جندي سعودي في رقابة العيروان بالربوعة .

و ذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب ، كما تم استهداف طقمين عسكريين محملين بالمرتزقة في مجازة بقذائف المدفعية وإعطاب أحد الطقمين .

وأكد المصدر وسقوط أعداد من مرتزقة العدوان قتلى وجرحى في هجوم مباغت على مواقعهم في بيت السنتيل بمديرية المصلوب محافظة الجوف ، كما أغار الجيش واللجان الشعبية على عدد من مواقع المرتزقة في جبهة الضهرة بمديرية خب والشعف ومصرع عدد منهم ، كما نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزق في تبة القاهرة بالمديرية نفسها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى منهم بالفرار .

وأفاد المصدر أن العدو تكبد خسائر في العديد والعتاد خلال عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة في شبكة حوران والمواقع المجاورة لها بجبهة قانية في محافظة البيضاء .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان خلال عملية هجومية خاطفة على مواقعهم في التباب السود في حريب نهم ، و تم تدمير طقم محمل بالأسلحة والذخائر للمرتزقة في يام بجبهة نهم .

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في يعيس وقاع الحيافي بجبهة مريس محافظة الضالع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم في تفجير استهدفهم أثناء محاولة تسلل على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة بير باشا بمحافظة تعز.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد سقط قتلى وجرحى من المرتزقة و تم تدمير طقمين لهم في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما تم قنص أربعة من مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)