موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 06-يناير-2008
الميثاق نت - هددت قيادة إدارة  نادي التلال الرياضي بمقاضاة الاتحاد اليمني لكرة القدم لدى الاتحاد الآسيوي إذا لم يحصل على حقه في المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية التي تنطلق مبارياتها في مارس المقبل كونه بطلاً للكأس عام 2007م. الميثاق نت: -
هددت قيادة إدارة نادي التلال الرياضي بمقاضاة الاتحاد اليمني لكرة القدم لدى الاتحاد الآسيوي إذا لم يحصل على حقه في المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية التي تنطلق مبارياتها في مارس المقبل كونه بطلاً للكأس عام 2007م.
وقال في تصريح لـ «الميثاق نت» المهندس حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي والقائم بإعمال رئيس نادي التلال أن النادي يطالب بحقه في المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية كونه بطلاً للكأس في نسخته الأخيرة عام 2007م.
وعبر عن أسفه للتجاهل الذي يبديه اتحاد الكره تجاه ناديه في تمثيل الوطن في المحافل الآسيوية وقام بترشيح شعب حضرموت وأهلي صنعاء بدلاً عنه للمشاركة فيها على اعتبار الأخير بطلاً للدوري، وأشار قاسم أن هذا الإجراء من قبل الإتحاد يعد خطأً تنظيمياً يتعلق بالعمل الإداري للاتحاد وليس لنادي التلال أية علاقة حتى يتحمل خطأ الاتحاد.
وقال: إن التلال لم تتح له فرصة المشاركة آسيوياً حتى عندما فزنا ببطولة الدوري العام نتيجة إجراءات التعليق لعضوية الاتحاد اليمني من قبل «الفيفا» بسبب ملاحظته على لوائح تشكيل الاتحاد اليمني واكتفى الاتحاد اليمني حينها بترشيحنا للمشاركة عربياً فقط دون الرجوع والتشاور معنا.
وأضاف: نحن في الإدارة التلالية مازلنا على علاقة طيبة مع الاتحاد وكل ما نريده منه أن ينظر إلى كل الأندية بعين واحدة ويبتعد عن الكيل بمكيالين.
وأكد ان إدارة نادي التلال رفعت مذكرة رسمية الأسبوع الماضي إلى الاتحاد بهذا التظلم ولا تزال تنتظر رداً رسمياُ بملابسات الاختيار، وقال: سنضطر آسفين إلى توسيع القضية ومخاطبة الإتحاد الآسيوي ورفع شكوى إليه نطالب فيها بإنصافنا.
واتصل «الميثاق نت» بنائب رئيس اتحاد كرة القدم الأخ/ حسين الشريف لمعرفة رأي الاتحاد من شكوى نادي التلال، لكنه لم يرد على التلفون.
وكان نادي التلال قد فاز ببطولة الدوري عام 2004- 2005م ولم يشارك آسيوياً بسبب تعليق عضوية الاتحاد اليمني وحرمانه من المشاركة الخارجية، ومع أنه هبط العام الماضي 2007م إلى الدرجة الأولى إلاَّ أنه فاز ببطولة الكأس ورشح الاتحاد بدلاً عنه شعب حضرموت بطل الدوري أهلي صنعاء.
وسبق لنادي شعب حضرموت أن فاز ببطولة الكأس لمرتين وشارك في البطولة الآسيوية مرتين أيضاً في الموسم 1999-2000م والثانية في الموسم 2005-2006م وآخر مشاركة له كانت العام الماضي وخسر مباريات الإياب مع نادي الوحدات الأردني بـ 1-6.
وأوقعته هذه المرة القرعة التي سحبت يوم 17 ديسمبر الماضي في كولالمبور في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه شباب الأردن والنهضة العماني والنجمة البحريني.. كما أوقعت أهلي صنعاء في المجموعة الثانية إلى جانب الوحدات الأردني والصفاء اللبناني وكينغ فيشرايست بنغال «الهند».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)