موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 05-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
شن طيران العدوان 42 غارة على ثلاث محافظات وتعرضت المديريات الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي خلال الساعات الماضية ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وتدمير الممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة ذويب ، وغارتين على منطقة الرقة بمديرية حيدان في محافظة صعدة ما أدى إلى إصابة مواطن .

وأصيبت امرأة بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي على منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية ، وفي مديرية باقم تعرضت منازل ومزارع المواطنين لـ 12 غارة جوية وقصف صاروخي ومدفعي .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن 22 غارة على مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين على الطريق الرابط بين مديريتي التحيتا و زبيد و غارتين على منطقة الجاح الأعلى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)