موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 10-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
شن طيران العدوان سلسلة غارات على محافظتي الحديدة وصعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين ، فيما استشهد مواطنان وأصيبت طفلة بقصف صاروخي سعودي ونيران مرتزقة العدوان خلال الساعات الماضية.

وأفاد مصدر أمني أن مواطناً استشهد جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية ، فيما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة أضيق بمديرية كتاف وغارتين على منطقة قحزة شمال مدينة صعدة .

و أوضح المصدر أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مديرية شدا الحدودية وثلاث غارات على منطقة غافرة بمديرية الظاهر استهدفت إحداها سيارة مواطن .

وبحسب "سبأ" للأنباء أكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وجرح ثالث بغارات لطيران العدوان بالقرب من مزرعة الأبقار في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة .

ولفت المصدر إلى استشهاد امرأة حامل وإصابة طفلة حالتها حرجة بنيران المرتزقة إثر استهدافهم سيارة مواطن في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)